المحتوى الرئيسى

برشلونة ليس الوحيد.. حكاية هزيمة مذلة لريال مدريد من البايرن بتساعية

08/15 01:35

هزيمة كارثية ومخزية تعرض لها برشلونة خلال الساعات القليلة الماضية أمام نادي بايرن ميونخags/44563-%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D8%B1%D9%86-%D9%85%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%AE-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A'>بايرن ميونخ الألماني، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، هزيمة أنهت مصير كيكي سيتين المدير الفني لصفوف النادي الكتالوني، بحسب ما أعلنت صحيفة "سكاي سبورتس". 

وهُزم نادي برشلونة الإسباني أمام نادي بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين، نتيجة لم يكن يتوقعها أكثر المتفائلين من جماهير نادي بايرن ميونخ، وجعلت النادي البافاري، مرشح قوي للفوز بالبطولة هذا العام. 

وفور انتهاء صافرة حكم اللقاء، وأنهالت التعليقات والسخرية من قبل جماهير نادي ريال مدريد على الهزيمة التاريخية، التي تعرض لها برشلونة، ردا على ما حدث من جماهير البرسا فور خروج الريال من الدور الـ16 على حساب نادي مانشستر سيتي، الأمر الذي جعل اسم نادي برشلونة، أحد أكثر الأسماء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة. 

ولم يكن نادي برشلونة هو النادي الإسباني الوحيد الذي أُهين على يد العملاق البافاري، حيث نجح بايرن ميونخ، في الفوز على ريال مدريد بتسعة أهداف مقابل هدف، في أحد اللقاءات الودية التي جمعت بين الفريقين. 

شبكة "جول" العالمية، سلطت الضوء على هذا اللقاء، وسردت تفاصيل وكواليس اللقاء، الذي شهد واحدة من أكبر الهزائم التاريخية التي تعرض لها نادي ريال مدريد في تاريخه. 

وتمكن بايرن ميونخ من الفوز على ريال مدريد بتسعة أهداف مقابل هدف في أحد اللقاءات الودية عام 1980، التي كان يستعد بها النادي الملكي قبل انطلاق موسم الدوري الإسباني، وذلك بعدما فاز في اللقاء الأول ضد جو أهيد إيجلز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. 

ونجح الفريق البافاري بقيادة كارل هانز رومينيجه وأولي هونيس والبقية من الفوز 9-1، سجل منهم 7 أهداف في شوط واحد لتعد نتيجة تاريخية في تاريخ مواجهات الفريقين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل