المحتوى الرئيسى

سر أزمة مبولحي و"قرار تحكيمي غريب".. كواليس مثيرة في مباراة الاتحاد والاتفاق | سعودى سبورت

08/15 00:15

شهدت مباراة الاتحاد والاتفاق، العديد من الكواليس المثيرة للجدل، في ليلة عودة الاتحاد للانتصارات بعد 4 مباريات عجاف.

وحقق الاتحاد فوزًا على الاتفاق بهدف نظيف أحرزه فهد المولد من ركلة جزاء، في لقاء الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أحداث مباراة الاتحاد والاتفاق..

ودخل الجزائري رايس مبولحي، حارس مرمى الاتفاق، في مشادة كبيرة مع لاعبي الاتحاد، وقام بإلقاء شيء على لاعب الاتحاد ليوناردو جيل، أثناء التوجه إلى ممر اللاعبين.

وعلق المدير التنفيذي للاتحاد على هذه الواقعة، قائلًا "لا أعلم ماذا حدث، وتحدثت مع جميع المتواجدين عن وجود شتم من اللاعبين، وقمنا بمنع اللاعبين من الدخول في اشتباك مع مبولحي، ولاعب الاتحاد جاء لكي يعتذر لحارس الاتفاق".

وكشفت مصادر لبرنامج "الديوانية" أن حكم المباراة قام بطرد مبولحي على إثر الواقعة، في حين رفض مراقب المباراة، توجه البرازيلي رومارينهو، لاعب الاتحاد، إلى غرفة خلع الملابس، من أجل الاعتذار.

وكشف الخبير التحكيمي عبد الرحمن الزيد عن رأيه قائلًا "مبولحي يستحق البطاقة الحمراء على سلوكه المشين بعد نهاية المباراة، ولجنة الانضباط ستتخذ القرار المناسب".

من جانبه، ذكرت مصادر أخرى لـ"الديوانية"، أنه كان هناك سب من لاعب الاتحاد لمبولحي، ورد عليه حارس الاتفاق قائلًا "أنا فقدت أمي".

وذكر مراسل القنوات الرياضية السعودية، عمار باحكيم، أن الاتحاد قام بإجراء تغييرين في فترة واحدة، بالدقيقة 72، بدخول خالد السميري وعبد العزيز البيشي، وأراد إجراء تغييرين في التوقف الثاني، بمشاركة محمد العوفي وهارون كمارا، ومع تأخر كمارا في النزول، قرر حكم المباراة منع الاتحاد من إجراء توقف ثالث والتبديل الأخير بمشاركة كمارا، رغم أن الاتحاد كانت لديه فترة ثالثة مستحقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل