المحتوى الرئيسى

المتهم بقتل مهندس شاب في الدقهلية يعترف بالتفاصيل: "زنق عليا بسيارته"

08/14 23:48

أدلي المتهم بقتل شقيق طليقته في الدقهلية باعترافات تفصيلية للواقعة عقب القبض عليه، وأنه طعن المجني عليه 3 طعنات في الجهة اليسرى فسقط قتيلا.

وأكد "أحمد ا. خ." أمام النيابة العامة، أنه والمجني عليه كلا منهما كان يقود سيارته، وتقابلا معا في مكان الواقعة، "وزنق عليا بسيارته" فنزلت من سيارتي ومعي مطواه وطعنته بها وتوجهت بعدها إلي محافظة القاهرة.

وبتفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة أكدت تفاصيل الواقعة، وكيف أن المته نزل من سيارته ووجه طعنات للمجني عليه ثم استقل سيارته وفر هاربا من المكان .

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أجا، بورود إخطار بوصول شاب مصاب بعدة طعنات وتوفي فور وصوله.

انتقلت مباحث المركز إلي مكان الواقعة، وتبين مصرع المهندس محمد سعد السعيد عيد، 26 سنة، وأن وراء الواقعة طليق شقيقة المجني عليه.

واستمعت النيابة العامة إلي أقوال والد المتوفي، واتهم طليق ابنته بقتله، لخلافات سابقة، رغم مرور فترة كبيرة علي الطلاق

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث وبقيادة اللواء حسن النحراوي ، رئيس مباحث المديرية، ووحدة مباحث أجا بقيادة المقدم محمد فوزي.

وتوصلت تحريات البحث أن المتهم طعن المجني عليه 3 طعنات بالقرب من موقف القرية وفر هاربا إلي القاهرة، وتمكنت المباحث من تحديد مكانه والقبض عليه هناك.

وأكد شهود العيان، أنه بسبب خلافات سابقة بين الطريفين أن طليق شقيقة المجني عليه، ترصد له، وطعنه عدة طعنات وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل