المحتوى الرئيسى

صديق اليوتيوبر مصطفى حفناوي: "هشيل الوشم.. أتمنى الناس تقلدني"

08/14 23:41

أعلن المصور حسام فاروق، صديق اليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي، أنه بدأ في جلسة ليزر لإزالة الوشم الذي كان قد رسمه على ذراعه.

ونشر فاروق صورة ومقطع فيديو لإزالة الوشم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب معلقًا عليها: "الحمدلله بدأت في جلسة ليزر اني اشيل التاتو".

وأضاف: "واتمني زي ما الناس قلدتني و عملته ، تقلدني برده و تشيلوه و ربنا يصلح حالنا كلنا".

حالة من الصدمة والحزن صاحبت نبأ وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، الذي توفي اليوم بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام الماضية.

أكثر من مليون شخص كان متابعًا لليوتيوبر الراحل، عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، فهو يعرف نفسه بأنه ممثل ومن مؤثري السوشيال ميديا.

لكن اللافت أيضًا وضعه دعاءً بالترحم على فتاة تدعى "آلاء أحمد"، ضمن المعلومات التعريفية عبر حسابه، قائلًا "اللهم أرحم من رحل عني ولم يرحل مني.. آلاء أحمد" واتضح بعد ذلك أنها ابنة شقيقته التي توفت في العام 2017 وتحديدًا في 30 نوفمبر.

وبكلمات مؤثرة نعى "مصطفى" رحيل ابنة شقيقته في 2017: "إنا لله وإنا اليه راجعون، عروسة في الجنة يا عمري، ربنا يصبرني على فراقك يا حبيبة خالك".

وفي ذكراها الأولى لم ينس اليوتيوبر الراحل طفلة شقيقته: "زي النهاردة من سنة اتوفت أهم حاجة في حياتي، وأول كلمة خالو سمعتها، ربنا يرحمك يا أجمل حاجة حصلت في حياتي.. ادعوا لها بالرحمة".

ويبدو أن تأثر "حفناوي" بطفلة شقيقته لم ينته عند ذلك، إذ وضع على ذراعه "تاتو" يحمل اسم "آلاء"، وظهر في أكثر من صورة عبر حسابه على "إنستجرام"، ومدون اسم "آلاء" على ذراعه.

وأعلن مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي، وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد أزمة صحية تعرض لها مؤخرًا.

وكتب "الشبكشي" عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: "البقاء لله والدوام لله وحده، والفاتحة على روح مصطفى حفناوي، في الجنة إن شاء الله يا حبيبي، مصر كلها كانت بتدعي لك وهتفضل تدعي لك".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل