المحتوى الرئيسى

شاهد.. مشادة بين فايلر ومجدي عبد العاطي في مباراة الأهلي والإنتاج

08/14 22:10

نشبت مشادة خاصة بين السويسري رينيه فايhref='/tags/192190-%D9%81%D8%A2%D9%8A%D9%84%D8%B1'>فايلر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، مع مجدي عبد العاطي، المدرب العام لفريق الإنتاج الحربي، خلال الشوط الأول من مباراة الفريقين، بالجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري العام.

وجاء سبب المشادة بين رينيه فايلر، ومجدي عبد العاطي، بعد أن طلب الأخير من الحكم محمود عاشور ضرورة العودة للفار للتأكد من وجود ضربة جزاء على اللاعب جيرالدو نجم الأهلي، بعد أن اصطدمت الكرة في يد جيرالدو، وتدخل بعدها فايلر وتحدث مع عبد العاطي بأن الكرة لا تحتاج للعودة للفيديو ليتدخل الحكم الرابع من أجل فض المشادة.

ويتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي بهدف دون رد على حساب الأهلي في الشوط الأول عن طريق اللاعب أحمد عفيفي في الدقيقة 26.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الإنتاج الحربي، في إطار الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

ويتصدر النادي الاهلي جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد ٥٢ نقطة، ويقترب بقوة من تحقيق اللقب رقم 42 من بطولة الدوري.

ودفع رينيه فايلر مدرب الأهلي بتشكيل مكون من، محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد هاني وعلي معلول وعمرو السولية واليو ديانج وجيرالدو وجونيور أجاي وقفشة ومروان محسن.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل