المحتوى الرئيسى

يملك ديكا يصيح مبكرا.. تغريم رجل إيطالي 3 آلاف جنيه

08/14 21:21

دفع رجل يبلغ من العمر 83 عامًا بدفع غرامة قدرها 166 يورو(3 آلاف جنيه مصري) بعد أن فشل في منع ديكه الأليف من الصياح في الساعة 4:30 صباحًا، وهو ما اشتكى منه بعض جيرانه.

واتهم أنجيلو بوليتي، المتقاعد من بلدة كاستيراجا فيداردو الإيطالية، في لومباردي، بانتهاك القواعد المحلية، التي تنص على وجوب الاحتفاظ بالحيوانات الأليفة على مسافة لا تقل عن 10 أمتار من المنازل المجاورة، بحسب موقع "أوديتي سنترال".

لكن المشكلة الحقيقية كانت أن الحيوان الأليف المعني، وهو ديك يدعى كارلينو، يصرخ بصوت عالٍ في الساعة 4:30 صباحًا ويوقظ الجيران، وبعد تلقي العديد من الشكاوى حول الروتين الصباحي لهذا الطائر، بدأت الشرطة في مراقبة كارلينو، وبعد التأكد من صراخه المبكر قررت تغريم صاحبه.

وقال أنجيلو بوليتي في تصريحات صحفية "أنا عاجز عن الكلام، ما هي الحاجة إلى ذلك؟.. كان يمكن أن يخبروني من قبل عن قاعدة المسافة، فأنا لا أفهم."

وأشارت إيما بيرفيتي، عمدة كاستيراغا فيداردو، إن السلطات المحلية لم يكن لديها خيار سوى اتخاذ إجراء في هذه القضية، بسبب الشكاوى العديدة من الجيران، وعلى ما يبدو، رصد ضابط شرطة فيلا بوليتي أثناء الليل، وأكد أن كارلينو بدأ بالصياح في حوالي الساعة 4:30 صباحًا واستمر في ذلك حتى حوالي الساعة 6:00 صباحًا.

واشتكى الرجل البالغ من العمر 83 عامًا من عدم تحذيره قبل حكم الغرامة، ويزعم العمدة بيرفيتي أن الشرطة زارته في أوائل يوليو وأبلغه عن القاعدة، ومع ذلك، أصر على أن الديك هناك بشكل مؤقت فقط، وأنه سيذهب بعد أقل من 20 يومًا.

في دفاعه، قال أنجيلو بوليتي إن كارلينو ديكه الأليف منذ 10 سنوات، قبل أن يتم تسليمه إلى صديق بسبب شكاوى الجيران بشأن صراخه، وكان قد عاد مؤخرًا، وبشكل مؤقت فقط، حيث كان صديقه في إجازة لمدة 20 يومًا.

ومن المثير للاهتمام أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الطيور الصاخبة معارك قانونية مثيرة للجدل، ففي العام الماضي، تمت مقاضاة عائلة فرنسية لأن موريس، أحد ديوكهم، يصرخ بصوت عالٍ جدًا في الصباح ويزعج بعض الجيران.

كشفت مدينة إسبانية عن حاجتها لمهاجرين إذ تعاني من قلة عدد السكان.

حذرت وزارة الصحة الروسية من لقاح Sputnik V الذي أعلن عنه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

كشف رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا، إصابة اليوتيوبر خالد جاد بجلطة في ذراعه في ألمانيا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل