المحتوى الرئيسى

شاهد: خلال 10 أعوام.. كيف تطورت سيارة 911 كاريرا من بورشه؟

08/14 20:40

ElTawkeel.com

تعتبر بورشه 911 كاريرا (وتحديدا بورشه 911 كاريرا S) الرياضية واحدة من أشهر السيارات التي تقدمها الشركة الألمانية، لذلك قرر موقع Throttle House المتخصص في السيارات تقديم هذه السيارة بشكل مختلف، وذلك من خلال مقارنة بسيطة بين موديل 2010 وموديل 2020 من نفس السيارة، وذلك لإبراز جميع التطورات التي شهدها هذا الموديل خلال 10 أعوام.

كذلك أراد الفيديو تحديد إذا كانت السيارة موديل 2010 مازالت جديرة بالاهتمام من قبل محبي السيارات المستعملة في عام 2020، خاصة وأن الفارق في السعر بين الموديلين في أمريكا يبلغ حاليا 100 ألف دولار تقريبا (60 ألف دولار تقريبا لموديل 2010 و158 ألف دولار لموديل 2020).

جدير بالذكر أن هذا الموقع اعتاد تقديم مراجعات جيدة للسيارات من وجهة نظر السائق الذي سيستخدم هذه السيارات بشكل يومي لعدة ساعات، لذلك يركز الفيديو على أجزاء مختلفة من السيارة قد لا تظهر أو تبدو واضحة للبعض من مجرد مشاهدة صور أو فيديوهات للسيارة التي يسعى لشرائها.

ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة كل التفاصيل عن هاذين الموديلين من سيارة بورشه الشهيرة وأهم مميزاتهما من وجهة نظر السائق، كما ننصح بتفعيل خاصية الترجمة التلقائية للعربية بموقع يوتيوب، وذلك باتباع الخطوات التالية:

- الضغط على الزر الذي يحمل كلمة CC في الجزء السفلي الأيمن من أزرار التحكم في الفيديو.

- الضغط على الزر الذي يحمل علامة ترس المجاور للزر السابق.

- الضغط على اختيار Subtitles/CC بالقائمة التي تظهر أمامك.

- الضغط على اختيار Auto-Translate بالقائمة.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل