المحتوى الرئيسى

التعادل الإيجابي يخيم على مباراة الجونة والاتحاد السكندري بقرارات ال "Var" - 195 سبورتس

08/14 20:00

خيم التعادل الإيجابي على أحداث مباراة الجونة والاتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة ال 19 من الدوري المصري الممتاز على ملعب خالد بشارة بهدف لكل فريق في مباراة كان شعارها الأول ال “Var”.

وإليكم أبرز أحداث الشوط الثاني:

بدءات أحداث الشوط الثاني بسيطرة ملحوظة من جانب لاعبي الجونة.

وكما حدث مع بداية الشوط الأول أحتسب حكم المباراة ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 48 ثم يعود وليد عبد الرازق إلى ال “var” ويقرر أحتسابها ضربة جزاء.

قام أحمد ياسر في الدقيقة 52 بتنفيذ ضربة الجزاء ونجح في تسجيل الهدف الأول للجونة.

قرر طلعت يوسف التدخل وإجراء تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 59 بخروج محمود شعبان ونزول أسامة العزب والتبديل الثاني بخروج أحمد حجي ونزول عبد الغني محمد.

ثم إجرى الجونة هو الأخر تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 65 بخروج إسلام محارب ونزول إسلام رشدي والتبديل الثاني بخروج سيرجي أكا ونزول محمد محسن ليلة.

نحج إسلام جمال من أحراز هدف التعادل في الدقيقة 70 بعد ركنية عرضية من أحمد رفعت نجح في وصول الكرة إلى إسلام جمال الذي نجح في تسديد الكرة بالرأس لتسكن الشباك.

ثم أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء جديدة من نصيب عبد الغني محمد في الدقيقة 82.

نجح عبد الغني محمد من أحراز هدف التقدم للاتحاد السكندري في الدقيقة 86 ولكن أحتسب وليد عبد الرازق تسلل على عبد الغني وعاد إلى ال “var” وبعد جدال مع حكام ال “var” قرر إلغاء الهدف.

ثم أطلق حكم المباراة صافرته معلنًا عن نهاية أحداث اللقاء بعد ان أحتسب ثمن دقائق كوقت بدل من ضائع، وبذلك النتيجة أحتل نادي الجونة المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة بينما أحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل