المحتوى الرئيسى

شويكار فى آخر تصريحات لها قبل وفاتها: اسألوا واطمنوا عليا - اليوم السابع

08/14 17:45

رحلت الفنانة شويكار عن عالمنا، اليوم الجمعة، داخل أحد مستشفيات الدقى بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 82 عاماً، على أن يشيع جثمانها غدا السبت ودفنها فى مقابر أكتوبر.

وتحدثت الفنانة الراحلة شويكار، خلال مداخلة هاتفية في برنامج القاهرة اليوم، شهر رمضان الماضى فى آخر تصريحات لها، عن ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، قائلة: "أنا قاعدة في البيت، ربنا يزيح الغمة والناس تسمع الكلام، وبلاش استهتار والحكومة مدلعانا دلع مش معقولة، عاملين يرشوا ويقولوا ويعيدوا واحنا نلتزم ونبقى عاقلين وكويسين، وكفاية بقى".

اخر مكالمة للجميلة الراحلة #شويكار هتوحشينا يا احلى كومديانة شقية في تاريخ السينما

البقاء لله pic.twitter.com/3tADsBAuDQ

— Edward (@EdwardFouad) August 14, 2020

وأكدت ضرورة بقاء الناس فى المنزل خلال شهر رمضان الماضى لعدم نقل عدوى فيروس كورونا، مضيفة: "أنا لا عاوزة أزور حد ولا حد يزورنى، التليفزيون هو اللى بيونسنا، وهتفرج على مسلسلات للناس اللى بحبهم زى عادل إمام ويسر وأمير كرارة ومنى زكى".

وردت الفنانة القديرة شويكار على الفنان إدوارد بعد حواره معها على أنه ينوى الاتصال بها أسبوعيا للاطمئنان عليها، قالت:"أيوة أسالوا عليا واطمنوا عليا".

يشار إلى أن الفنانة الكبيرة تعرضت قبل أشهر لأزمة صحية على إثر معاناتها من مشاكل فى الحوض أثرت على الحركة وتعالجت من المشكلة وبعدها طالتها الشائعات التى خرجت بتعرضها للشلل وعدم القدرة على الحركة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل