المحتوى الرئيسى

لطيفة عن نجاح مبادرتها لتشغيل 100 امرأة: سعيدة بتخرجهم.. مثال رائع للشريفات - اليوم السابع

08/14 17:01

أعربت المطربة التونسية لطيفة، عن سعادتها لنجاح مبادرتها "أقوى واحدة" التى استهدت مساعدة وتدريب 100 أم مطلقة وأرملة لتدريبهم على الخياطة والتفصيل، كما توجهت بالشكر إلى الإعلامية رضوى الشربينى لحديثها عن حملتها من خلال أولى حلقاتها برنامج "هي وبس" في موسمه الخامس.

وكتبت لطيفة، عبر حسابها بموقع تويتر: "كم أنا سعيدة بتخرجكم أنتم مثال رائع وقوى للسيدات الشريفات.. شكرًا رضوى الشربينى ويا رب أكون ساهمت ولو قليلا بمساعدتكم لتحقيق ذاتكم ومستقبلكم ومستقبل أولادكم.. والجايات كتير إن شاء الله.. أقوى واحدة".

كم انا سعيدة بتخرجكم انتم مثال رائع و قوي للسيدات الشريفات .. شكراً #رضوى_الشربيني و يا رب اكون ساهمت ولو قليلا بمسعادتكم لتحقيق ذاتكم و مستقبلكم و مستقبل اولادكم .. و الجايات كتير ان شاء الله .. #اقوى_واحدة @RadwaElSherbiny pic.twitter.com/nrXkuilhS5

— Latifa Al-Tunisia (@latisol) August 14, 2020

الإعلامية رضوى الشربينى، تحدثت من خلال برنامجها عن نجاح بادرة أقوى واحدة حيث تدريب 110 امرأة على التفصيل والخياطة وتخرج أول دفعة من الحملة وتوفير لهم فرص عمل بالمصانع، مشيرة أن الفنانة لطيفة كانت تتابعهم طول الوقت.

وكانت أطلقت الفنانة لطيفة، مبادرة "أقوى واحدة" لمساعدة 100 أم مطلقة وأرملة، لتدريبهم على الخياطة والتفصيل، وتوفير وظائف لهن.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل