المحتوى الرئيسى

مصر 2021 – حسن مصطفى: أتمنى أن تكون بطولة العالم الضوء في نهاية النفق

08/14 17:24

يتمنى حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد أن تكون بطولة العالم للعبة، والتي ستقام في مصر في يناير المقبل، "الضوء في نهاية النفق".

وأضاف "بطولة العالم لكرة اليد هي أكبر بطولة ستقام في مصر في كافة الألعاب الجماعية، ومن حظنا الجيد أن تقام تلك البطولة لأول مرة بمشاركة 32 فريقا بعدما اتخذ الاتحاد الدولي قرارا بزيادة عدد الفرق من 24 انطلاقا من هذه النسخة".

وأردف "أتمنى أن تكون تلك البطولة هي الضوء في نهاية النفق نظرا للظروف العالمية، والتي بالرغم عنها، أنا متفائل بالبطولة".

وأوضح "من المهم أن أشكر فخامة رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي على تفضله بالموافقة على استضافة مصر للحدث الكبير، كذلك أود أن أتوجه بالشكر لدولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي على تفضله بقبول رئاسة اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وكذلك وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الذي يتابع المنشآت والتنظيم بشكل مستمر مع اللجنة المنظمة".

وشدد "كذلك، أود أن أشكر المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، والكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة".

وأكد "مصر أثبتت كثيرا أن لديها قدرة كبيرة على تنظيم البطولات، ولديها خبرة طويلة في هذا المجال خاصة بالنسبة لكرة اليد، لدي إيمان أنها ستكون من أفضل البطولات بسبب اهتمام الدولة المصرية، ورئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الرياضة، بكل التفاصيل".

واستدرك "أتمنى أن تسنح لنا الظروف بإقامة البطولة بحضور جماهيري كامل في ظل الظروف الصحية التي يمر بها العالم، والإجراءات الاحترازية التي وضعناها للفرق والجماهير".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل