المحتوى الرئيسى

لاعب الزمالك يرفض العودة مجددا لميت عقبة | الرياضة | جريدة الطريق

08/14 13:29

كشفت بعض التقارير الصحفية، مصير الدولي المغربى حميد أحداد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار حاليًا لصفوف نادي الرجاء المغربى، خاصة بعدما أعلن اللاعب رغبته الاستمرار بالرجاء، وعدم العودة مجددًا للزمالك بعد إنتهاء فترة إعارته.

وحسبما أشار موقع " hibasport " المغربى، فإن أحداد أعلن عن رغبته فى الاستمرار مع الرجاء بصفة نهائية، وعدم العودة من جديد لصفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء الإعارة.

جاء ذلك بعدما تمكن اللاعب من تحقيق نجاحات متعددة مع النادي المغربي، وأنه يقدم مستويات مرتفعة مع الرجاء تحت القيادة الفنية لجمال السلامي، وأصبح على إثرها واحدًا من أهم نجوم الفريق وركائزه الأساسية.

وبات أحداد من بين هدافى النادي فى الدورى المغربى الممتاز، بتسجيله 8 أهداف حتى الآن، جعلته يحظى باهتمام كبير من جانب الجماهير، بالإضافة لرغبته اللاعب نفسه.

وكان اللاعب تحدث في وقت سابق، عن علاقته الطيبة مع إدارة النادي المغربي، والتي ترجح كفة استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة، فضلًا عن علاقته بالجماهير الخضراء.

اقرأ ايضًا: بعد أزمة كورونا في الدوري.. اتحاد الكرة يتخذ قرارا صادما لرئيس اللجنة الطبية

يذكر أن الزمالك ضم حميد أحداد إلى صفوفه في صيف 2018، قادمًا من الدفاع الحسنى الجديدى، ولكنه سرعان ما خرج في إعارة بعد موسمه الأول مع الفريق، لصفوف الرجاء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل