المحتوى الرئيسى

الدوري المغربي.. 3 عوامل تشعل قمة الوداد والجيش الملكي

08/14 12:33

سيكون "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله" مسرحا اليوم الجمعة لمواجهة كلاسيكو نارية بين الجيش الملكي والوداد، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المغربي.

ويحتل الوداد المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 40 نقطة على بعد نقطتين من غريمه الرجاء، في حين يتواجد الجيش في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

"العين الرياضية" ترصد 3 عوامل تشعل القمة الأولى للدوري المغربي في فترة ما بعد استئناف المسابقة إثر توقف 4 دام لـ4 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

وفشل الجيش الملكي في التغلب على منافسه البيضاوي في مسابقة الدوري منذ 29 مايو/ أيار لسنة 2013، تاريخ المواجهة التي فاز بها، خارج ملعبه، بنتيجة هدف دون رد.

ومنذ ذلك التاريخ، لعب الفريقان 13 مباراة لحساب الدوري المحلي، فاز الوداد بـ9 منها، في حين انتهت 4 مباريات على نتيجة التعادل.

يسعى الوداد للفوز بـ"كلاسيكو" المغرب، وهو الأمر الذي سيسمح له باستعادة الصدارة ولو بشكل مؤقت، في انتظار معرفة نتيجة المواجهة التي سيلعبها الرجاء مساء السبت أمام سريع وادي زم.

وكان الوداد خسر مؤخرا مركزه الأول في الترتيب العام بعد استكمال الرجاء لجميع مبارياته المؤجلة.

فوز الوداد بمواجهة "الكلاسيكو" الصعبة سيضع الرجاء تحت ضغط كبير، باعتباره سيخوض مواجهة نارية خلال الأسبوع القادم، خارج ملعبه، أمام الفتح الرباطي.

موقعة "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله" ستشكل فرصة الأمل الأخير أمام الجيش الملكي  من أجل دعم حظوظه للمشاركة في أحد المسابقتين القاريتين خلال الموسم القادم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل