المحتوى الرئيسى

حوار ساخن بين فيتوريا وإدارة النصر.. "كواليس الأزمة العنيفة" | سعودى سبورت

08/14 12:30

يبدو أن نادي النصر، يعيش فترة ليست بالجيدة، بعد الخسارة في ديربي الرياض، أمام الهلال، والاقتراب من توديع حلم التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، بشكل رسمي.

والنصر سقط في فخ الخسارة، بهدف مقابل أربعة، أمام الهلال، يوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد هذه الخسارة، توسع الفارق بين الهلال "المتصدر"، ونادي النصر "الوصيف"، إلى 9 نقاط كاملة، مع تبقي 6 جولات فقط عن نهاية مسابقة الدوري.

وبخلاف اقتراب خسارة لقب الدوري، سرب سعد بن ثابت آل مغني، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، كواليس الخلاف بين البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، ومجلس الإدارة، برئاسة صفوان السويكت.

* حوار ساخن

وأشار آل مغني في تصريحات لصحيفة "الجزيرة"، إلى أنه في بداية الموسم الرياضي الحالي، طلب فيتوريا، من مجلس إدارة نادي النصر، التعاقد مع ثنائي أجنبي جديد، في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر.

ولفت عضو الشرف الذهبي السابق، إلى أن فيتوريا، قال لمجلس الإدارة بالحرف: "لا أستطيع تحقيق الألقاب، بدون تحقيق مطالبي، ولن أكون المسئول عن الهزائم".

وأضاف: "مسئولو النصر، رفضوا تلبية مطالب فيتوريا، وردوا عليه، بأنهم هم من يتحملون المسئولية في النهاية".

وكشف آل مغني، عن أن صفقات النصر جميعها، والتي وقعت معها الإدارة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، تمت بدون رضاء فيتوريا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل