المحتوى الرئيسى

منعوها من مغادرة المنزل فقتلت شقيقتها وأصابت والدها بالأقصر

08/14 12:02

لقيت شابة مصرعها، وأصيب والدها، اليوم الجمعة، بعدما وجهت لها شقيقتها طعنة قاتلة إثر مشاجرة وقعت بينهما عندما اعترضت الأسرة على خروج الجانية من المنزل لتغيبها عنه عدة أيام.

وكان اللواء عصام ياسين مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا من اللواء طارق يحيى مدير إدارة البحث الجنائى، بقتل فتاة وإصابة والدها بسلاح أبيض إثر مشاجرة بينهم، بشارع دويح أمام المدرسة الثانوية للبنين، وتم نقلهم لمستشفى إسنا التخصصى.

وانتقل الرائد أحمد عوض بليح رئيس مباحث مركز شرطة إسنا لمكان الواقعة وتبين من التحريات أن المتهمة "ع.ج" 30 سنة، كانت متغيبة عن منزلها منذ شهر، وحاولت الخروج مرة أخرى، إلا أن والدها وشقيقتها الكبرى منعها مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم وقامت بتهديدهم بـ"سكين مطبخ" وأنها ستقوم بقتلهم وقتل نفسها بعد ذلك إذا حاولا الوقوف بطريقها.

وأفاد شهود عيان أن الفتاة حاولت الخروج فقامت شقيقتها "ن.ج" 25 سنة، بالإمساك بها، فباغتتها المتهمة بطعنة أودت بحياتها، وتم نقلها الجثة إلى مشرحة مستشفى إسنا، بعد معاناتها من توقف فى عضلة القلب وصعوبة فى التنفس وجرح طعنى أعلى الصدر حوالى 3 سم، وجرح بالبطن من الناحية اليسرى حوالي 8 سم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل