المحتوى الرئيسى

إيناس محمد : "السوشيالتيه" برنامج إكتشاف المواهب

08/14 11:01

كشفت الإعلامية إيناس محمد، أنها سجلت عده حلقات علي شاشة التلفزيون المصري من خلال برنامج يحمل إسم "السوشيالتيه" والذي يذاع على قناة النايل كوميدي ويتم عرضه يوم الأربعاء ويعاد يوم الخميس من كل أسبوع .

أعربت إيناس أن لاقت عرض الحلقة الأولى من البرنامج تزايد متفاوت وملحوظ في ارتفاع نسب المشاهدة علي مواقع التواصل الإجتماعي من خلال تميزها لإستضافة الفنان الموهوب "محمد رشاد" الذي إنتهى من مؤهله الدراسي ولم يجد فرصة عمل كفنان إلي أن يأس لمده زمنيه قصيره ثم ظل يكافح إلي أن أتجه إلي تقديم موهبته علي السوشيال ميديا عبر حسابه الرسمي على الإنستجرام والتيك توك ونال استحسان المتابعين.

يشار إلي ما سبق ذكره بأن محمد برع فى تقمص العديد من الشخصيات المختلفة مما يؤديها بشكل كوميدي وهذا ما اكسبه إلي زياده نسبه المتابعين لديه وشهرة واسعة بين أوساط الشباب على مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن تسببت هذه الحلقة علي إعجاب نسبه متميزه من الشباب الذين يقدمون محتوى هادف السوشيال ميديا والذين وجدوا صعوبة فى إيجاد فرص لإكتشاف مواهبهم الحقيقية مما جعلهم يدعمون على صفحاتهم برنامج "السوشيالتيه" الذى يسلط الضوء على مواهبهم ويعرضها على شاشة التلفزيون لإيصالها لملايين المتابعين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل