المحتوى الرئيسى

قبل مواجهة الإنتاج الحربي..شاهد خماسية الأهلي في طنطا تحت صافر محمود عاشور

08/14 10:55

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية أمام نظيره الإنتاج الحربي، اليوم، الجمعة، في إطار منافسات الدوري العام المصري، موسم 2019-2020.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً، على ستاد "الأهلي we السلام"، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري العام.

وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدفين دون رد، على حساب إنبي في المباراة الماضية، التي أقيمت على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر والمؤجلة من مسابقة الدوري العام.

ومن المقرر أن يُدير المباراة تحكيميًا، الحكم محمود عاشور، بعد تعيينه من قبل لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة وجيه أحمد.

وكانت أخر مباراة لعبها الأهلي في وجود محمود عاشور، فاز المارد الأحمر بخماسية نظيفة أمام نادي طنطا بالجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري العام.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري العام برصيد 52 نقطة، من 17 فوز في الدور الأول كاملًا، وتعادل وحيد في الدور الثاني أمام سموحة، وعدم الخسارة.

ومن المتوقع أن يدخل رينيه فايلر مدرب الأهلي المباراة بتشكيل مكون من؛ محمد الشناوي، علي معلول ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمود متولي وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي قفشة وجيرالدو دا كوستا وجونيور أجاي ومروان محسن.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل