المحتوى الرئيسى

بيقولوا.. سرقة كهربا وحزن فايلر.. هروب أيمن حفني وزملكاوي يتحدى الأهلي

08/14 10:53

"بيقولوا".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه، ويستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة في البرامج التلفزيونية أمس، التي يتحدثون خلالها في العديد من الملفات.

أكد مصطفى يونس نجم الأهلي الأسبق، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، تمت سرقته من نادي الزمالك.

وقال مصطفى يونس في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك الفضائية مع الإعلامي أحمد جمال: "سرقة محمود كهربا من إعداد وإخراج النادي الأهلي، وأن ما حدث يخالف مبادئ القلعة الحمراء التي تعلمناها على مر التاريخ، فلا يجوز البحث عن ضم لاعب وهو على ذمة نادٍ آخر".

مصطفى يونس: الأهلي سرق "كهربا" من الزمالك وأهان كباتن القلعة الحمراء

قال الإعلامي أحمد شوبير إن السويسري رينيه فايلر تحدث مع اللاعبين عن رحيل رمضان صبحي بشكل رسمي عن القلعة الحمراء بسبب تلقيه عرضا مغريا من نادي بيراميدز.

وأضاف شوبير خلال تقديمه لبرنامجه ملعب أون عبر شاشة أون تايم سبورت، أن فايلر قال للاعبين أمس خلال التدريبات استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي: "رمضان لاعب هائل وكان نفسي يكمل ولكنه الآن ليس متواجد، أنا دائما أتحدث عن المتواجد فقط ولدينا مجموعة كبيرة ولدي ثقة كبيرة في المتواجد".

شوبير: فايلر حزين بعد رحيل رمضان صبحي "كان نفسه يكمل"

قال حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه يفضل خوض مباراة نهائي دوري الأبطال بإحدى دول شمال أفريقيا، في حال صعود الفارس الأبيض، وخروج النادي الأهلي، من الدور نصف النهائي.

وقال أنور خلال ظهوره على برنامج نمبر وان مع الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة النهار: "نلعب مباراة النهائي على ملاعب شمال أفريقيا، أفضل بلا شك من خوض المباراة النهائية بأحد ملاعب غرب أو جنوب أفريقيا".

الزمالك: نفضل خوض نهائي دوري الأبطال في شمال أفريقيا حال خروج الأهلي

قال محمد صلاح، المدير الفني لنادي طنطا، ومدرب نادي الزمالك السابق، إن أزمة أيمن حفني مع نادي المقاولون العرب، خلال الفترة الماضية، تتمثل في قلة التدريبات.

وأضاف "صلاح"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن أيمن حفني لا يتدرب كثيرا، وكان يرفض أن يتدرب صباحا مع اللاعبين، ولا يسافر أثناء مباريات أفريقيا إلى مسافات بعيدة، وهذا ليس احترافا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل