المحتوى الرئيسى

مالك هدرسفيلد لـ بطولات: رمضان صحبي رفض الأهلي رغم موافقتنا.. ولن ينتقل للدوري التركي

08/14 10:39

أكد فيل هودجكينسون مالك ورئيس مجلس إدارة هدرسفيلد تاون، أنّ جناح منتخب مصر، رمضان صبحي، لن يكون قادرًا على الانتقال لفريق باشاك شهير التركي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية؛ مٌشددًا على أنّ النادي الإنجليزي لم يتلق أي عروض رسمية من جانب بيراميدز حتى الآن.

رمضان صبحي انضم إلى هدرسفيلد في صيف عام 2018 قادمًا من ستوك سيتي، ولم يحصل على فرصة مع النادي الإنجليزي، وتمت إعارته للأهلي، وتنتهي مع نهاية موسم 2019/2020.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع هدرسفيلد لتمديد الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وشراء رمضان بشكل نهائي، الا أنّ صبحي فاجأ الجميع وقرر الانتقال لـ بيراميدز؛ وفقًا لما ذكره أمير توفيق مدير التعاقدات داخل بطل الدوري المصري.

هودجكينسون كشف في تصريحات خاصة أمس الخميس، لـ "بطولات"؛ أنّ رمضان سيعود لـ إنجلترا يوم السبت القادم من أجل المشاركة في الموسم التحضيري استعدادًا للموسم الجديد (طالع ماذا قال؟).

هودجكينسون كشف في حديثه لنا اليوم، أنّ الأهلي كان قد توصل لـ اتفاق بالفعل مع هدرسفيلد، والنادي وافق على بيع رمضان بشكل نهائي للقلعة الحمراء، ولكن صبحي هو من رفض الاستمرار مع متصدر الدوري المصري.

وقال هودجكينسون في تصريح خاص لـ "بطولات": "الأهلي كان توصل إلى اتفاق معنا، لقد عرضوا علينا رسوم مادية، ووافقنا عليها بالفعل".

وأضاف: "ولكن رمضان لم يتوصل لاتفاق حول شروطه الشخصية مع الأهلي، لذا سيعود إلى إنجلترا".

وبسؤاله مرة أخرى عن عرض بيراميدز شدد: "حتى الآن بيراميدز لم يقدم لنا أي عروض رسمية".

وعن إمكانية انتقال رمضان للدوري التركي، مع وجود تقارير تفيد رغبة إسطنبول باشاك شهير في ضمه؛ أوضح: "باشاك شهير، لا يستطيع تحمل قيمة الصفقة ولا راتب رمضان صبحي".

واختتم تصريحاته كاشفًا حقيقة طلب هدرسفيلد 7 ملايين جنيه إسترليني لبيع رمضان قائلًا: "هذا رقم غير حقيقي!".

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل