المحتوى الرئيسى

مالك هدرسفيلد لـ بطولات: رمضان صحبي رفض الأهلي رغم موافقتنا.. ولن ينتقل للدوري التركي

08/14 10:39

أكد فيل هودجكينسون مالك ورئيس مجلس إدارة هدرسفيلد تاون، أنّ جناح منتخب مصر، رمضان صبحي، لن يكون قادرًا على الانتقال لفريق باشاك شهير التركي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية؛ مٌشددًا على أنّ النادي الإنجليزي لم يتلق أي عروض رسمية من جانب بيراميدز حتى الآن.

رمضان صبحي انضم إلى هدرسفيلد في صيف عام 2018 قادمًا من ستوك سيتي، ولم يحصل على فرصة مع النادي الإنجليزي، وتمت إعارته للأهلي، وتنتهي مع نهاية موسم 2019/2020.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع هدرسفيلد لتمديد الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وشراء رمضان بشكل نهائي، الا أنّ صبحي فاجأ الجميع وقرر الانتقال لـ بيراميدز؛ وفقًا لما ذكره أمير توفيق مدير التعاقدات داخل بطل الدوري المصري.

هودجكينسون كشف في تصريحات خاصة أمس الخميس، لـ "بطولات"؛ أنّ رمضان سيعود لـ إنجلترا يوم السبت القادم من أجل المشاركة في الموسم التحضيري استعدادًا للموسم الجديد (طالع ماذا قال؟).

هودجكينسون كشف في حديثه لنا اليوم، أنّ الأهلي كان قد توصل لـ اتفاق بالفعل مع هدرسفيلد، والنادي وافق على بيع رمضان بشكل نهائي للقلعة الحمراء، ولكن صبحي هو من رفض الاستمرار مع متصدر الدوري المصري.

وقال هودجكينسون في تصريح خاص لـ "بطولات": "الأهلي كان توصل إلى اتفاق معنا، لقد عرضوا علينا رسوم مادية، ووافقنا عليها بالفعل".

وأضاف: "ولكن رمضان لم يتوصل لاتفاق حول شروطه الشخصية مع الأهلي، لذا سيعود إلى إنجلترا".

وبسؤاله مرة أخرى عن عرض بيراميدز شدد: "حتى الآن بيراميدز لم يقدم لنا أي عروض رسمية".

وعن إمكانية انتقال رمضان للدوري التركي، مع وجود تقارير تفيد رغبة إسطنبول باشاك شهير في ضمه؛ أوضح: "باشاك شهير، لا يستطيع تحمل قيمة الصفقة ولا راتب رمضان صبحي".

واختتم تصريحاته كاشفًا حقيقة طلب هدرسفيلد 7 ملايين جنيه إسترليني لبيع رمضان قائلًا: "هذا رقم غير حقيقي!".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل