المحتوى الرئيسى

الأهلي يسعى لمواصلة سلسلة انتصارته أمام الانتاج الحربي بالدوري الممتاز

08/14 10:30

يحل فريق الأهلي، في التاسعة من مساء اليوم، ضيفًا على نظيره الانتاج الحربي، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (السلام)، في إطار الجولة التاسعة عشرة، من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي، صدارة الترتيب، برصيد 52 نقطة، بينما يحتل الانتاج الحربي، المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

ويطمح الأهلي، لمواصلة انتصارته وتحقيق الفوز الثاني، على التوالي، في سعيه لحسم لقب الدوري مبكرًا. بينما يطمح الانتاج الحربي، لتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل تحسين موقعه في جدول المسابقة.

وكان الأهلي، قد تغلب على إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة للدوري.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، قد أعلن قائمة فريقه، استعدادًا لمواجهة الانتاج الحربي، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير

الدفاع: علي معلول، ومحمود وحيد، ومحمد هاني، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، ومحمد شكري، وأحمد فتحي

الوسط: أليو ديانج، وعمرو السولية، وحمدي فتحي.

وسط الهجوم: وليد سليمان، ومحمد مجدي "قفشة" وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد فخري.

الهجوم: مروان محسن، وأليو بادجي.

وشهدت قائمة الفريق الأحمر، عودة رامي ربيعة، بعد غيابه عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف.

وسيغيب عن الفريق كل من أيمن أشرف، ومحمود كهربا للإيقاف، وللإصابة كلا من: ياسر إبراهيم، وأحمد الشيخ، وحسين الشحات، وكريم نيدفيد، إضافة إلى صالح جمعة (لأسباب فنية) و محمد محمود، الذي يخضع لعملية إعادة تأهيل تمهيدًا لعودته للملاعب.

وعلى جانب آخر، يخوض الإنتاج الحربي، مباراة الليلة، بعد أن اجتاز أزمة ابتعاد اللاعبين والجهاز الفني عن المران بعد إصابة عدد كبير منهم بفيروس كورونا.

وأعلن الإنتاج الشهر الماضي وجود 18 حالة إيجابية بفيروس كورونا بين اللاعبين والجهاز التدريبي بقيادة المدرب مختار مختار، ورغم تعافيهم فقد تأجلت أول مباراة بعد العودة بسبب عدم الجاهزية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل