المحتوى الرئيسى

أوميجا ورولكس وفولكان.. تعرف على الساعات المفضلة للرؤساء الأمريكان - اليوم السابع

08/14 09:01

في صيف عام 1960، تلقى جون كينيدي هدية من صديقه جرانت ستوكديل، كانت ساعة، شكلها عبارة عن واجهة مربعة رقيقة للغاية على طراز الدبابة من أوميجا، مع نقش على الظهر كتب عليه، "رئيس الولايات المتحدة جون ف.كينيدي من صديقه جرانت."

كانت أوميجا، ساعة يد أنيقة بشكل مذهل مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا، وفوق كل ذلك، كانت هدية من صديق أصبح فيما بعد سفير الولايات المتحدة في أيرلندا، تخيلوا كيف كان ذلك سيثير الدهشة اليوم! مثل أي قطعة أثرية ثقافية جيدة.

نائب الرئيس ليندون جونسون يتحدث مع الرئيس والسيدة كينيدي في حفل الافتتاح في فندق

توجد الساعة أوميجا ألترا رفيعة اليوم من JFK في متحف أوميجا في بيين بسويسرا، اشترت العلامة التجارية الساعة في المزاد مقابل 350 ألف دولار في عام 2005، وبقدر ما يمر الزمان على الساعات الرئاسية، فإنها لا تزال قطعة أثرية في وقت مختلف، وفقًا لموقع مجلة "فوربس" فتعرف على أبرز الساعات المفضلة لرؤساء أمريكا.

العلبة الخلفية لساعة مربعة ذهبية

في حين أن رؤساء ما بعد كلينتون تمسكوا في الغالب بساعات بأسعار معقولة كان أوباما يرتدي ساعة "Jorg Gray " أثناء وجوده في المكتب وبعد تركه منصبه في عام 2016 بدأ في ارتداء شيء يناسب تألقه بعد الرئاسة فاختار Rolex Cellini Time .

تعد ساعة أوباما بسيطة للغاية وهي عبارة عن ساعة زمنية مثالية تمامًا للخطابات الناطقة، والجلوس للحصول على صور رئاسية رسمية، إنها تلك التي رسمت إلى الأبد في لوحة Kehinde Wiley لأوباما.

"ساعة الرئيس" لقب ارتبط بساعة ليندون جونسون

ساعة رولكس ذهبية

"ساعة الرئيس" لقب اكتسبته إحدى إصدارات علامة رولكس حين أطلقت ساعة Rolex Day Date عام 1956 بسوار جديد بالذهب الوردى المميز وأصبحت الساعة المفضلة للرئيس السابق للولايات المتحدة ليندون جونسون فاكتسبت لقب ساعة الرئيس. 

الرئيس دوايت أيزنهاور في مؤتمر صحفي في البيت الأبيض.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل