المحتوى الرئيسى

جوائز الدوري الإنجليزي.. رد فعل صلاح بعد الاستبعاد.. وتوقعاته للفائز

08/14 07:59

أثار استبعاد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، من المنافسة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنصرم حالة من الاستغراب بين العديد من متابعي "البريمييرليج".

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أعلنت في وقت سابق قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في المسابقة خلال الموسم المنصرم، دون أن يكون النجم المصري أحد أفرادها.

"العين الرياضية" تواصلت مع مصدر داخل نادي ليفربول للتعرف على رد فعل اللاعب عقب استبعاده من جوائز الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المصدر إن صلاح يشعر بحالة من الاستغراب بسبب استبعاده من المنافسة على الجوائز، رغم المستويات المميزة التي قدمها خلال الموسم المنصرم.

ويرى النجم المصري أنه كان يستحق دخول قائمة المرشحين للفوز بالجائزة، لا سيما وأنه الوحيد الذي تواجد في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا وصناعة للأهداف على حد سواء.

واحتل صلاح المركز الخامس في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفا، بفارق 4 أهداف خلف جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، الذي فاز باللقب.

في المقابل، حل صلاح رابعا في قائمة أكثر لاعبي الموسم المنصرم صناعة للأهداف برصيد 10 أهداف، بفارق 10 أهداف خلف البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي.

ووفقا للمصدر نفسه، فإن النجم المصري يرى أن زميله في ليفربول جوردان هندرسون، قائد الفريق، سيكون هو الفائز بجائزة أفضل لاعب في الموسم المنصرم من "البريمييرليج".

جوردان هندرسون قائد ليفربول

رابطة الدوري الإنجليزي رشحت هندرسون إلى جانب زميليه السنغالي ساديو ماني والإنجليزي ألكسندر أرنولد للفوز بالجائزة، بالإضافة إلى جيمي فاردي، وداني إنجز، نجم ساوثهامبتون، وكيفن دي بروين، ونيك بوب، حارس مرمى بيرنلي. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل