المحتوى الرئيسى

فيديو صادم: كاميرات المراقبة ترصد لحظة وقوع انفجار مرفأ بيروت داخل صالون تجميل | المصري اليوم

08/14 07:30

منذ وقوع حادث انفجار مرفأ بيروت فى الرابع من أغسطس والمشاهد الصادمة تنتشر من بيروت التى ملأ شوارعها من التي ملأ شوارعها الركام والدماء، حين تفجرت أطنان من نترات الأمونيوم ، خاطفة مئات الأرواح.

«أسلحة وذخائر».. خبير متفجرات إيطالي يبرئ نترات الأمونيوم من كارثة انفجار بيروت

ليست كورونا فقط.. آثار تفجير بيروت وأدخنة نترات الأمونيوم قد تدمر الجهاز التنفسى

بعد انفجار مرفأ بيروت.. 7 كوارث أخرى شهدها العالم من «نترات الأمونيوم»

ونشرت صاحبة واحد من أشهر صالونات التجميل فى العاصمة بيروت بلبنان، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، مقطع مصور رصدته كاميرات المراقبة داخل صالون التجميل الخاص بها، للحظة الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت، الاسبوع قبل الماضى، وسُمع صداه في قبرص والدول المجاورة، موقعاً عشرات القتلى وآلاف الجرحى، ومحدثاً دماراً هائلاً في محيط المرفأ وبعمق 5 كيلومترات داخل العاصمة التي عجزت مستشفياتها عن استقبال الضحايا.

أظهر الفيديو لحظات الرعب التي عاشها كلا من العاملين بصالون التجميل، والزبائن من السيدات عند وقوع الانفجار الهائل الذى رصد كيف تطاير موظفى الاستقبال واحدى الزبائن من قوة الانفجار.

رصد الفيديو أيضًا، كيف هرع العاملين والزبائن بالهروب لحماية أنفسهم من الزجاج المتطاير بفعل قوة التفجير. وبدا الهلع ظاهراً عليهم وهم يركضون فى كل الاتجاهات.

وعلقت مالكة صالون التجميل قائلة :" الحمد لله على سلامة الجميع"

ووقع الانفجار الثلاثاء قبل الماضى، وهز العاصمة بالكامل وطالت أضراره كافة أحيائها حيث تساقط الزجاج في عدد كبير من المباني والمحال والسيارات.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل