المحتوى الرئيسى

تقارير إيطالية: بيرلو يدعم فكرة الإبقاء على رونالدو في يوفنتوس

08/14 08:32

كشفت تقارير صحفية إيطالية، تفاصيل جديدة حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي.

وأفاد موقع "فوتبول إيطاليا" بأن اجتماعا استمر قرابة الـ6 ساعات بين أندريا بيرلو المدير الفني الجديد للفريق، وكل من رئيس النادي أندريا أنيلي ونائبه بافل نيدفيد والمدير الرياضي فابيو باراتيشي، للحديث حول مستقبل الفريق، تطرق لموقف الدون البرتغالي رونالدو.

وأوضح الموقع الإيطالي، أن الرباعي دعم فكرة الإبقاء على رونالدو مع الفريق خلال المواسم المقبلة، عكس ما أشيع خلال الفترة الماضية منذ تولي بيرلو قيادة الفريق، عن إمكانية عرض البرتغالي للبيع.

وكانت تقارير صحفية نشرتها "ذا صن" البريطانية، أفادت بأن بيرلو يطالب بجلب العديد من الأسماء ذات الثقل، من أجل بدء مشروعه مع يوفنتوس، وهو الأمر الذي سيحمِّل خزينة النادي الكثير من الملايين، ما قد يدفعهم لفكرة التخلي عن رونالدو، إلا أن تقارير صحفية أخرى نفت ذلك وأكدت بقاء رونالدو.

في السياق ذاته، كانت تقارير صحفية أخرى، تطرقت إلى رغبة رونالدو نفسه في الرحيل عن يوفنتوس، على أن ينتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسمين، وفقًا لما نقله "سكاي نيوز بالعربية".

ومن المنتظر أن تكشف الأيام المقبلة، مصير كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، خاصة بعدما ودع الأخير مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد ليون الفرنسي.

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل