المحتوى الرئيسى

مصطفى يونس يوجه رسالة ”شماتة” لمجلس إدارة الأهلي بعد رحيل رمضان صبحي | الرياضة | جريدة الطريق

08/14 01:48

هاجم مصطفى يونس، نجم المنتخب الوطني الأسبق، مجلس إدارة النادي الأهلي، بخصوص صفقة رمضان صبحي مع النادي الأهلي، ورحيله عن النادي منضمًا لنادي بيراميدز.

وقال مصطفى يونس خلال تصريحاته لقناة الزمالك، وبرنامج "زملكاوي" مظهرًا وجه الشماتة: "مشكلة أن ما يهمنا نحلله وما ضدنا نحرمه، نحن في زمن الإحتراف.. زي ما بتعمل في الناس أتعمل فيك، زي ما عملت في موضوع كهربا، وهو ما أخجل أن أتحدث فيه، كان من المفترض كما يشاع في نادي المبادئ والأخلاق أن لا أسرق لاعيب من ناديه".

وأضاف: "صفقة كهربا من إعداد وإخراج النادي الأهلي، استغلوا ثغرات في عقده، ولكن نحن في عصر الإحتراف سواء وافقنا أم رفضنا".

الفانلة الحمرا والخضرا ضحك على الدقون

ووجه رسالة للجماهير الحمراء التي رفضت ما قام به رمضان صبحي، والحديث الأخير للكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث قال: "المبادئ وأنك عندما تتحدث تقول الفانلة الحمراء والخضرا للجماهير ده ضحك على الدقون".

اقرأ ايضًا: ميدو: الأهلي ”لمع” رمضان صبحي.. ولن يقبل بعودته من جديد

وواصل: "لا يوجد ما يسمى بالمبادئ والأخلاق وما إلى ذلك.. كل هذا كلام -أونطة-.. نحن في عصر بكام، لاعب الكرة أبوه وأهله كلهم الفلوس فقط.. كان الأهلي زمان هو مكان الفلوس الوحيد في مصر، ولم يكن يوجد المستشار مرتضى منصور ولا بيراميدز".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل