المحتوى الرئيسى

المصري يتحدى اتحاد الكرة: لن نخوض مباراة الاسماعيلي وسنجمد النشاط | الرياضة | جريدة الطريق

08/14 01:31

أكد سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي على إستمرار تمكسهم برفض خوض أي لقاءات في بطولة الدوري المصري الممتاز، في ظل الظروف الراهنة، والتي يمر بها النادي البورسعيدي، بعد غزو كورونا لصفوف الفريق الأول، وجهازه الفني والإداري.

وأعلن حلبية عن موقف فريقه من مباراة الإسماعيلي مساء اليوم الجمعة، في الجولة الـ 19 للدوري الممتاز، والتي حددت اللجنة الخماسية موعدها، وكشفت الستار عن الطاقم التحكيمي لإدارتها.

وخلال تصريحاته لبرنامج "نمبر وان" على قناة النهار، قال رئيس النادي المصري: "لن نخوض مواجهة الإسماعيلي.. هنبطل كورة في بورسعيد رغم قسم الجنايني بإقامة المباراة".

وأضاف حلبية: "كيف أخوض مباراة في الدوري، ومعظم لاعبي الفريق مصابين بفيروس كورونا.. عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة أقسم علي اقامة المباراة في موعدها، وأنا أقول له لن اخوض المباراة مهما كانت الضغوط".

وواصل: " أمتلك في قائمتي 9 لاعبين فقط، فكيف سأخوض بهم المباراة، هناك 14 لاعب مصاب بفيروس كورونا، و6 أفراد من الجهاز الفني والاداري".

واختتم: "اللاعبون رفضوا خوض المباريات لخوفهم على أسرهم من التعرض للاصابة، الفريق لن يلعب المباراة حتي لو تم خصم النقاط منهم، حياة أي فرد أهم من 100 دوري".

اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل