المحتوى الرئيسى

هنادى مهنا تتألق بفستان أبيض فى جلسة تصويرية جديدة وسط الزهور.. صور - اليوم السابع

08/13 23:06

خضعت الفنانة هنادي مهنا إلى جلسة تصوير جديدة في أحدث ظهور لها، مرتدية فستانًا طويلا أبيض، واقفة وسط مجموعة من الزهور البرية، في صور لاقت إعجاب الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة هنادي مهنا (<a href='/tags/168633-1'>1</a>)

الفنانة هنادي مهنا (1)

يأتي ذلك بعد أيام من تواجد الفنانة هنادي مهنا، مع خطيبها النجم أحمد خالد صالح، في الساحل الشمالي خلال قضاء العطلة الصيفية، ففي وقت سابق، نشر الأخير صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" على أحد الشواطئ، التقطتها خطيبته الفنانة هنادي مهنا معلقا عليها: "انتي قمري ونومي"، فيما علقت عليه قائلة: "إيه حلاوتك دي".

الفنانة هنادي مهنا (2)

الفنانة هنادي مهنا (2)

كما التقط أحمد خالد صالح، صورة للفنانة هنادي مهنا نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لاقت تفاعلا كبيرا بين المتابعين على المنصة الاجتماعية.

على صعيد آخر، قالت الفنانة هنادى مهنا إنها استأنفت تصوير مسلسل "خيط حرير" حيث أوقف صناعه التصوير قبل شهر رمضان الماضى، وخرج من العرض فى الموسم؛ بسبب ضيق الوقت، وصعوبة الانتهاء منه، فى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، ليتم تأجيله إلى العام المقبل.

الفنانة هنادي مهنا (3)

الفنانة هنادي مهنا (3)

العمل من بطولة كل من الفنانة مى عز الدين ومحمود عبد المغنى، سوسن بدر، نيكولا معوض، مى سليم، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى ونسمة النجار، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر التي تتعاون معه للمرة الثانية بعد مسلسل "زلزال" معتبرة أنه من أكثر المخرجين التي تحبهم على المستوى الشخصى وتقدم هنادى من خلال المسلسل شخصية جديدة ومفاجأة تقدمها لأول مرة كما أكدت في تصريحات خاصة.

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل