المحتوى الرئيسى

بسمة وهبة: الدور المصري تاريخي في مساندة الأشقاء

08/13 22:32

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن مصر رغم ظروفها الصعبة، لكنها تقوم بدورها التاريخي في المساندة والدعم للدول الشقيقة.

وأضافت خلال برنامجها "كل يوم" المذاع شاشة "ON": "في الظروف العادية كل دولة تحسب حساباتها بناء على مصالحها المباشرة، وهذه الحسابات تضيق وقت الأزمات وهذا ما حدث وقت أزمة كورونا وما ترتب عليه من أزمات اقتصادية، لكن هناك دولة قدرها أن تكون كبيرة تقود ولا تقاد وداعمة فى كل أزمة ومدركة لدورها الإقليمي وبعدها الاستراتيجي مهما كانت الظروف صعبة، ولكن تقوم بدورها التاريخي في المساعدة والدعم".

وأشارت إلى الجهود والدعم والمساندة التي قدمتها مصر خلال الأشهر القليلة الماضية، وخاصة الدعم المصري لإيطاليا فى أزمة كورونا، بجانب موقفها من الأزمة فى دول أخري عديدة.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل