المحتوى الرئيسى

عدلي القيعي يعلن توقيع نجم الزمالك للأهلي رسميًا

08/13 23:05

فجر المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن توقيع نجم الزمالك للنادي الأهلي رسميًا، في وقت سابق.

وأكد القيعي في تصريحات خاصة عبر قناة النادي الأهلي وبرنامج "ملك وكتابة"، أن اللاعب محمود عبدالمنعم شيكابالا، قد وقع للأهلي في وقت سابق خلال فترة تواجده في الدوري اليوناني.

يذكر أن شيكابالا قد خاض تجربة احتراف في الدوري اليوناني، في نادي باوك سالونيكا، قبل أن يعود إلى فريق الكرة بالزمالك خلال عام 2006.

وقال القيعي: " شيكابالا لاعب الزمالك حينما كان في اليونان وكان متألق تحدثت مع حسن حمدي رئيس الأهلي السابق، للتعاقد مع لاعب الزمالك ووقتها أعلن الزمالك أن من يترك الزمالك لن يعود".

وأضاف القيعي: " شيكابالا جاء وقتها إلي الأهلي ووقع على عقود النادي الأهلي وحصل على مقدم عقده وتحدثنا من مانويل جوزيه ووافق على مشاركة اللاعب في التدريبات ولكن ولكن حسن حمدي فضل عدم الاستعجال إلا بعد وصول الاستغناء الخاص به".

واستطرد: "بعد ذلك بأربعة أيام رئيس النادي اليوناني رحل وجاء رئيس جديد رفض إعطاء الاستغناء الخاص بـ شيكابالا".

وتابع: "اللاعب رفع دعوى قضائية ضد النادي اليوناني وكان سيحكم فيها لصالحه، ولكن سافر له مندوب من الزمالك وطلب منه التنازل عن الدعوى القضائية لكي يحصل على الاستغناء الخاص به لصالح الزمالك، وعندما علمنا حسن حمدي قال لي أعطيهم أوراقهم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل