المحتوى الرئيسى

تداول صورة عقد زواج هيفاء وهبي من محمد وزيري... والمحامي يرد

08/13 20:58

جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية عقب تداول صورة من عقد زواجref='/tags/3749-%D8%B2%D9%88%D8%A7%D8%AC-%D8%B9%D8%B1%D9%81%D9%8A'>زواج عرفي بين الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري يعود لتاريخ 23 مارس 2017 بمهر ألف جنيه.

من جانبه أوضح المستشار ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي، لبرنامج ET بالعربي أن العقد مزور وغير صحيح وسيسجن وزيري بسببه، لأنه تزوير بالمستندات، مضيفا: "العقد مصطنع ومزور. ولو كان معاه من الأول ليه مقدموش في المحكمة. هو عايز يشغل الرأى العام".

كان قاضى غرفة المشورة بمحكمة استئناف الجيزة، قد رفض الاستئناف المقدم من قِبل محمد وزيرى، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى السابق، على تجديد حبسه 15 يومًا بتهمة سرقة الأموال وخيانة الائتمان، واستمرار الحبس، وقال ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي في تصريحات صحفية أن النيابة ستستكمل التحقيقات مع وزيري خلال الأيام القادمة.

على صعيد آخر، أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، بحبس محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، 4 أيام على ذمة التحقيق بعد توجيه له تهمة الاستيلاء على أموالها والنصب عليها.

وكانت هيفاء وهبى قد حررت محضرًا عن طريق محاميها المستشار ياسر قنطوش مطلع مايو الماضى، يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى بتهمة استيلائه على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

بالفيديو- بعد أنباء طلاقها... مي حلمي للمتطفلين: هتكلم لما يبقى ليا مزاج

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل