المحتوى الرئيسى

تقارير: رونالدو مستمر مع السيدة العجوز وانتقاله لبرشلونة خيانة للملكي

08/13 21:07

خلقت الأنباء التي ربطت انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، من يوفنتوس إلى برشلونة، حالة من الجدل بين جماهير الفريقين، خاصة مع وجود إمكانية لرؤية الدون وغريمه اللدود، ليونيل ميسي في تشكيل واحد.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، لا يفكر رونالدو في الرحيل عن يوفنتوس، كما ردد البعض في الساعات القليلة الأخيرة، ويرغب في البقاء حتى نهاية عقده داخل أسوار قلعة تورينيو، والمقرر عام 2022، ما يعني أن الدون مستمر للدفاع عن ألوان قميص السيدة العجوز لمدة موسمين آخرين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى صعوبة انتقال رونالدو إلى برشلونة، الذي يعد العدو الأول لفريقه السابق "ريال مدريد"، الذي مكث بين صفوفه لمدة 9 أعوام، وحقق برفقته العديد من الألقاب الجماعية، والإنجازات الفردية، لذلك سيكون انتقاله لبرشلونة بمثابة خيانة للملكي.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن يوفنتوس ينوي الاستغناء عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الفترة المقبلة، من أجل تخفيف عبء راتبه المرتفع، لمسايرة الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشيها النادي الإيطالي.

وبحسب جوليام بلاج صحفي شبكة "bbc"، فإن خورخي مينديز وكيل اللاعب البرتغالي، قام بعرضه علي عدد من أندية أوروبا وفي مقدمتهم برشلونة الإسباني، خاصة أن العلاقة بين اليوفي والبارسا جيدة ما سيسهل عملية انتقاله إلى الكامب نو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل