المحتوى الرئيسى

"الأعلى للإعلام" ينفى تمديد فترة تلقى طلبات توفيق الأوضاع لمدة 6 شهور - اليوم السابع

08/13 18:39

أكد صالح الصالحي ، وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، عدم صحة مد فترة تلقي طلبات توفيق الأوضاع لمدة 6 شهور  للكيانات والمؤسسات والوسائل الصحفية والمواقع الإلكترونية، مضيفا أن المجلس  اتخذ  قراراً  بمد المهلة ثلاثة شهور فقط، تماشياً مع توجيهات رئيس الوزراء بالجهات التي يجوز مد المهلة لها بسبب تداعيات كورونا، وتم إرجاء الإعلان عنها لحين انتهاء فترة السماح اليوم الخميس ، مناشدا بعدم استثمار مثل هذه المواقف في غير موضعها، لإعلاء الشفافية والإفصاح ووضع الأمور في نصابها الصحيح.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام  ،على مد فترة تلقي طلبات توفيق الأوضاع لمدة ثلاثة أشهر للكيانات والمؤسسات والوسائل الصحفية والإعلامية والمواقع الإلكترونية القائمة فى تاريخ العمل بأحكام القانون رقم 180 لسنة 2018 بإصدار قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والتي حددها القانون في مادته الثانية بستة أشهر من تاريخ العمل باللائحة التنفيذية للقانون والتي صدرت فى 16/2/2020 .

 وأعد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، 24 نموذجاً لتوفيق الأوضاع للصحف والقنوات والمواقع وتم نشرها على موقع المجلس ويستمر المجلس فى تلقي هذه الطلبات حتى 16/11/202 ويتم عرض هذه الطلبات على اللجان المختصة التى شكلها المجلس لذلك تمهيداً لمناقشتها فى اجتماعات المجلس وأتخاذ القرارات اللازمة بشأنها .

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام  برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس من قبل ، إطلاق حملة بعنوان "اعتز بفنك" تثمن المكانة الرفيعة التي يمثلها الفن والفنانين المصريين، وضرورة الحفاظ على تلك المكانة وعدم المساس بها، باعتبار الفنانين هم النماذج التي يحتذي بها الشباب، ويؤثرون في المجتمع بشكل إيجابي.. وتعظيم دور الفن المصري كأهم أذرع القوى الناعمة، وعدم قبول الأدوار أو البرامج التي تمس مكانتهم ودورهم في المجتمع.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل