المحتوى الرئيسى

أبو غالي موتورز تطرح ألفا روميو جوليتا فيلوتشي لأول مرة في مصر.. تعرف على السعر

08/13 16:45

أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز، الموزع الرسمي لعلامة ألفا روميو، في السوق المصري، اليوم الخميس، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن فتح باب الحجز لـ طراز جوليتا فيلوتشي لأول مرة في السوق المصري، بسعر يبدأ من 525,000 جنيه.

ولم تُعلن علامة ألفا روميو في السوق المصري عن أي تفاصيل أُخرى تتعلق بالسيارة، وذلك فيما يتعلق بسعر بقية الفئات المتوفرة منها في السوق المصري أو عددها.

فيما أكد مصدر في تصريح خاص لـ"عالم السيارات"، أن السيارة ستتوفر من خلال فئتين، ولم يُحدد حتى الآن سعر الفئة الثانية من السيارة، مشيرًا أن السيارة متوفرة فقط لدى مجموعة أبو غالي موتورز، الموزع الرسمي للعلامة، (مع العلم أن هناك موزعين آخرين لعلامة ألفا روميو في السوق المصري).

وتتوفر ألفا روميو جوليتا فيلوتشي في مصر من خلال محرك سعة 1,8 لتر، بقوة 240 حصان، كما يصل عزم الدوران لـ 340 نيوتن/متر، وتصل سرعتها القصوى إلى 244 كم في الساعة، فيما يبلغ سعة خزان الوقود 60 لترًا.

وتزود سيارة جوليتا فيلوتشي بتجهيزات داخلية من بينها زجاج كهربائي ونظام تحكم صوتي، مع بلوتوث، بالإضافة إلى فتحات تهوية.

وفيما يتعلق بعوامل الأمان والسلامة في سيارة Giulietta Veloce، فهي تأتي مع 6 وسائد هوائية، مع نظام فرامل ABS، هذا بالإضافة إلى توفر حساسات ركن خلفية، ونظام قياس ضغط الإطارات.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل