المحتوى الرئيسى

«ذا صن»: ميلان ينتظر عودة «إبراهيموفيتش» لإعلان بقائه | المصري اليوم

08/13 16:32

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

إبراهيموفيتش يستعيد بريقه فى الكالتشيو

أنشيلوتي: بقاء إبراهيموفيتش في ميلان واجب ولا غنى عنه

إبراهيموفيتش يدرس إنهاء مسيرته داخل «ميلان»

«إبراهيموفيتش» يُعدل رقم قميصه مع الميلان

قالت صحيفة ذا صن الإنجليزية إن إدارة نادى ميلان الإيطالية تنتظر عودة السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب الفريق، من فترة الراحة للإعلان عن استمراره فى صفوف روسونيرى لمدة موسم آخر.

وسجل البالغ من العمر 38 عاما 11 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة خلال 20 مباراة شارك بها بقميص ميلان فى جميع المسابقات.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ذا صن» فى وقت سابق، فإن إدارة ميلان مستعدة لمنح المهاجم السويدى عقدًا لمدة عام براتب أسبوعى يصل إلى 104 آلاف جنيه استرلينى.

وقالت الصيحفة فى تقريرها، الثلاثاء الماضى، إن إدارة ميلان تنتظر عودة إبراهيموفيتش من فترة الراحة لتوقيع العقود ومن ثم الإعلان الرسمى.

جدير بالذكر أن صحيفة «جازيتا ديلو سبورت» قد أشارت فى وقت سابق إلى أن اللاعب السويدى قد يوقع على عقد لمدة موسم مع خيار التمديد لموسم آخر، ما يعنى أن لاعب برشلونة السابق قد يستمر فى الملاعب حتى عامه الـ40.

بدأ إبراهيموفيتش مسيرته الكروية فى نادى مالمو فى أواخر التسعينيات، ثم وقع لنادى أياكس، حيث صنع سمعة جيدة كلاعب محترف مع المدرب رونالد كومان.

انتقل لاحقاً إلى يوفنتوس وقد نال شهرة واسعة فى الدورى الإيطالى بسبب شراكة مع دافيد تريزيجيه، قبل انضمامه إلى غريمه المحلى إنتر ميلان فى عام 2006، حيث تم اختياره ضمن تشكيلة الاتحاد الأوروبى لكرة القدم خلال العام فى عامى 2007 و2009.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل