المحتوى الرئيسى

بعد إعلان حملها الثاني من سيف علي خان.. أبرز صور عائلة كارينا كابور

08/13 15:50

أعلنت نجمة السينما الهندية كارينا كابور انتظارها لمولودها الثاني من زوجها نجم "بوليوود"سيف علي خان، ونشرت رسائل التهاني ومباركات أصدقائها لها بمناسبة حملها، وذلك عبر خاصية الاستوري بصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

وزادت معدلات البحث على كابور للتأكد من صحة الخبر وما كتبته الفنانة الهندية عن تلك المناسبة، الأمر الذي تسبب تصدرها محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية، نظرًا لشعبيتها الكبيرة بالوطن العربي.

وكان الثنائي كابور وزوجها علي خان أصدرا بيان مشترك يعلنوا فيه لجمهورهم حول العالم عن

وكانت أخر أعمال نجمة بوليوود، مشاركتها فى بطولة فيلم "Good Goodwz"  مع عدد كبير من نجوم السينما الهندية ومنهم أكشاى كومار وكيارا أدفانى، وتم

ويذكر أن سيف علي خان كان متزوج قبل كابور من الممثلة الهندية الشهيرة امريتا سينج، وظل زواجهما لقرابة 15عامًا ثن انفصلا عن بعضهما البعض بعد أن رزقا بطفلين هما سارة وإبراهيم، ثم تزوج من كارينا كابور في عام 2012 وظل زواجهما حتى الآن.

وتحرص كابور على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا بصور لها ولعائلتها بمختلف المناسبات والاحداث اليومية، والتي تنال إعجاب الملايين الذيين يتفاعلوا معها بالتعليقات و"الإيموشنات" المختلفة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل