المحتوى الرئيسى

خبير يتوصل لعلامات اقتراب الموت عند الإنسان

08/13 14:48

تحدث علامات الموت الأولية فقط في وجود أمراض مزمنة، وتم التعبير عن هذا الرأي من قبل طبيب المناعة فلاديمير بوليبوك وفقًا للدراسة التي تداولها موقع "boldsky".

 ووفقًا له ، غالبًا ما توجد متلازمة الموت المفاجئ عند الأطفال حديثي الولادة الذين يموتون دون أي أسباب موضوعية وعلامات وأمراض واضحة.  هذه الظاهرة تسمى أيضًا "الموت في المهد" كقاعدة عامة ، لا يمكن لأخصائيي علم الأمراض تحديد سبب الوفاة المفاجئة.

وبالفعل هناك ظاهرة مثل متلازمة الموت المفاجئ يمكن أن يأتي من توقف التنفس عند الطفل، وتحدث هذه الظاهرة في مرحلة الطفولة ، كقاعدة عامة ، عند

 في حالة البالغين ، يمكن أن يحدث الموت المفاجئ أيضًا من العديد من العوامل: أمراض القلب والأوعية الدموية ، الجلطات الدموية ، صدمة الحساسية.

 وبدوره ، لاحظ طبيب القلب أناتولي تريفونوف أنه مع أمراض الأوعية الدموية ، يمكنك دائمًا رؤية العلامات التي تشير إلى اقتراب النهاية.

 وقال الطبيب ، على سبيل المثال ، إذا كنا نتحدث عن مرض مزمن يصيب مجموعة القلب والأوعية الدموية ، فإن أعراضه الرئيسية تظهر قبل

 لذلك ، وفقًا للأخصائي ، قد يعاني المريض من الشعور بالضيق وضيق التنفس والخمول والشعور المفاجئ بالخوف واحمرار الوجه وشحوب الجلد، بالإضافة إلى ذلك ، لوحظ اتساع حدقة العين وفقدان متكرر للوعي ، أوضح الطبيب.

 وأشار تريفونوف إلى حدوث تغيرات دراماتيكية مع قصور القلب الذي قد يؤدي إلى الوفاة.

 والأعراض الرئيسية التي تسبق الموت هي تغير لون الجلد من لون الجلد إلى اللون الأزرق ، وبرودة الأطراف ، والتشنجات، وقال المصدر: يمكن إطلاق الرغوة من الفم.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل