المحتوى الرئيسى

آخرهم خالد جاد.. 4 يوتيوبر يتعرضون للإصابة بجلطات خلال أقل من أسبوع

08/13 14:13

سلسلة من الإصابات لاحقت مشاهير موقع "يوتيوب" خلال أسبوع، حيث فوجئ جمهورمواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بإصابة 4 من أشهر"اليوتيوبر"بجلطات.

بدأت الإصابات خلال الأسبوع الماضي بدخول اليوتيوبر مصطفى حفناوي المستشفى وهو يعاني من مغص شخصه الأطباء على أنه تقلصات قولون.

ودخل  الحفناوي في غيبوبة واتضح أن التشخيص السابق كان خاطئا ، حيث كان مصابا بجلطة بالمخ ليرحل عن عالمنا منذ يومين.

وبعد ساعات من وفاة "حفناوي" أصيبت اليوتيوبر"مي ماهر" بجلطة في الرئة، وتم نقلها للمستشفى ودخلت العناية المركزة لتلقي العلاج.

ونشرت مي ماهر، على حسابها الرسمي على "انستجرام"، خبرإصابتها بـ جلطة في الرئة، وتم نشر صورة كُتب عليها: "ادعوا من قلبكم لمي ماهر،  ربنا يشفيها ويعافيها، جتلها جلطة في الرئة فجأة، وهي دلوقتي في العناية المركزة.. ادعو لها بالشفاء العاجل يا رب".

وتقدم اليوتيوبر مي ماهر، خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وصفات لأحدث الأكلات العربية، والشرقية، بطريقة سهلة جذبت جمهورالسوشيال ميديا.

وأعلن أمس الأربعاء، حساب اليوتيوب مي عبدالرحمن، إصابتها بجلطة في الرئة، وبحسب ما جاء في الحساب الرسمي  "ناس كتير بتسأل على حالة مي.. ادعولها ربنا يشفيها ويعدي الابتلاء ده على خير، الأشعة الجديدة بينت إن عندها "جلطات على الرئة" وده اللي مسبب لها ضيق تنفس وحالتها الصحية مش مستقرة نهائي.. كثفوا الدعاء ليها".

واشتهرت مي عبدالرحمن، بأنها تقدم فيديوهات كوميدية بمشاركة اليوتيوبر شمبر.

فيما تم الإعلان اليوم عن إصابة اليوتيوبر خالد جاد بجلطة في ذراعه اليمنى بألمانيا، وشرح علاء ثابت، رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، إنه "قبل أيام قليلة جرى نقل جاد للعلاج في برلين وفورمعرفتي بالحالة الصحية له وإصابته بجلطة في ذراعه اليمنى، سارعت إلى زيارته والإطمئنان عليه ونشرأخباره لمتابعيه الذين يتجاوزعددهم 2 مليون متابع عبرقناته بموقع "يوتيوب".

وأشار إلى تحسن الحالة الصحية لخالد جاد، ومن المنتظر خضوعه للعلاج الطبيعي بعد 3 أيام.

رحل أمس اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد صراع مع المرض دام لمدة 5 أيام ، إثر إصابته بجلطة مفاجئة في المخ دخل على إثرها في غيبوبة ونقل إلى المستشفى.

كثيرا منا يحب تناول التين الشوكي، دون أن يعرف أضرار تناوله بكثرة، وهو ماحدث مع مواطن جزائري كاد أن يدفع حياته ثمنا لعشقه الشديد لفاكهة التين الشوكي

كشفت مدينة إسبانية عن حاجتها لمهاجرين إذ تعاني من قلة عدد السكان.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل