المحتوى الرئيسى

محمد صلاح: مفاوضات تدريب طنطا انتهت في دقائق.. وقادرون على البقاء

08/13 14:05

علق محمد صلاح المدير الفني الجديد لنادي طنطا، على توليه القيادة الفنية لفريق طنطا، بعد رحيل أيمن المزين المدرب السابق.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية: "تحدث معى فايز عريبي رئيس نادي طنطا في مكالمة هاتفية أمس، وعرض علي تدريب الفريق، وتوجهت مباشرة لعقد جلسة معه من أجل التوقيع على العقود، وتم التوقيع في دقائق معدودة".

وأشار صلاح، إلى أن مدة التعاقد موسم ونصف من أجل الاستقرار داخل الفريق، وجاء ذلك بالاتفاق مع مسؤولي طنطا، والفريق لديه عناصر مميزة ولكن المهمة صعبة ويجب تكاتف الجميع.

وتابع: "التحدي الأهم لديه، هو استمرار طنطا في الدوري هذا الموسم، والفريق يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين قادرين على تحقيق المطلوب وتنفيذ تعليماته".

وأعلن مجلس إدارة نادي طنطا، برئاسة فايز عريبي، عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الطنطاوي بقيادة محمد صلاح.

وجاء تشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي طنطا بقيادة محمد صلاح كالآتي:

المدير الفني: محمد صلاح، مدرب عام: سعيد عبدالعزيز، مدرب: تامر عبدالحليم، مدرب: وليد المحروقي، مدرب حراس مرمى: عبدالشافي بركة، رئيس الجهاز الطبي: مجدي وكوك، مساعد مدرب حراس مرمي: أسامة ليلة، المدير الإداري: جمال بشير، إداري: خالد عبدالسلام، إداري: أحمد محسن، شؤون لاعبين: محمد العناني، تأهيل إصابات: أكرم صبحي، تأهيل إصابات: أحمد موسى.

وحرص مجلس إدارة الفريق الطنطاوي برئاسة فايز عريبي، على توجيه الشكر لأيمن المزين، المدير الفني السابق، على ما قدمه للفريق خلال الفترة السابقة، متمنين له دوام التوفيق في خطواته القادمة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل