المحتوى الرئيسى

عاجل.. شوبير: أزمة بين فايلر ورمضان وراء رحيله عن الأهلي إلى بيراميدز

08/13 15:05

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، كواليس رحيل رمضان صبحي عن الأهلي، والمفاوضات السرية التي خاضها بيراميدز مع لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي.

وأعلن "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي، على راديو "أون سبورت إف إم"، أن رمضان صبحي شعر بالغضب من "فايلر" عندما عاتبه الأخير، بعد مباراة سموحة الودية، وأبلغه أنه لم يؤدِ المطلوب منه في الملعب بتلك المباراة.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أنه في اليوم التالي، أكد "فايلر" أن جميع اللاعبين سواسية، ويجب تنفيذ تعليماته داخل الملعب، وهو ما أغضب رمضان صبحي، لكنه تدرب بشكل طبيعي.

وتابع "شوبير" أنه فيما بعد، انقطع رمضان صبحي عن التدريب بحجة نهاية الإعارة، بالرغم من وجود مفاوضات من الأهلي لضمه بشكل نهائي.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن بيراميدز أعلن أنه لا يتفاوض مع رمضان صبحي، مشددا على أنه أمر غير صحيح، مؤكدا بداية مفاوضات سرية بين اللاعب والنادي منذ أسبوعين.

وواصل أحمد شوبير، أن بيراميدز توصل مع اللاعب لاتفاق مبدئي يقضي بانتقاله إليه، مع بداية الموسم الجديد، بمقابل مادي أعلى كثيرا مما قدمه الأهلي.

وأكد "شوبير" أن تفكير رمضان صبحي، قد يكون تغير خاصة بعدما قضى موسمين في الدوري الإنجليزي، وأصبح يفكر بشكل مختلف خاصة في المقابل المالي بحساباته.

يُذكر أن الأهلي أعلن نهاية مشوار رمضان صبحي مع الأهلي، حيث أكد أمير توفيق أنه تلقى اتصالا من اللاعب أبلغه فيه، أنه سينتقل إلى بيراميدز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل