المحتوى الرئيسى

الصقر يهاجم رمضان صبحي: نظر تحت قدميه.. وأضاع فرصة العودة لأوروبا

08/13 14:29

انتقد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، قرار رمضان صبحي بالعودة إلى الدوري المصري بشكل نهائي والتوقيع لنادي بيراميدز، وبالتالي لن يعود للاحتراف الأوروبي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "حسن" عبر برنامجه ملعب الصقر، المذاع على راديو مصر، أنه كان يتمنى أن يعود رمضان صبحي للاحتراف في أوروبا، لأنه مشروع لاعب جيد، لكنه نظر تحت قدميه، بالرغم من قيام نادي باشاكشهير التركي بتقديم عرض لضمه، مقابل مليون يورو سنويا، لكن اللاعب وجد نفسه سيتقاضي مبلغا كبيرا في مصر.

وتابع قائد منتخب مصر الأسبق، أن رمضان صبحي مازال صغير السن، موجها له اللوم لعدم اتخاذ قرار العودة لأوروبا، مشيرا إلى أنه كان من الممكن أن يتقاضى مقابل ليس بالكبير، لكنه سيعرض نفسه بشكل مميز في أوروبا.

وواصل عميد لاعبي العالم، أن محمد صلاح قد يصل راتبه إلى 200 مليون جنيه في الموسم، لأنه بات لاعبا كبيرا، وفي بداية مشواره الاحترافي لم ينظر للنواحي المالية، بل لعب في بازل وفيورنتينا، حتى وصل إلى ليفربول، ونجح في زيادة قيمته التسويقية بعد جهد كبير، مؤكدا أنه كان يتمنى أن يسير "رمضان" في الطريق ذاته.

وأكمل أحمد حسن، أنه لو لعب "رمضان" في أوروبا كانت ستزيد قيمته التسويقية، بل وكان سينتقل إلى إحدى الدوريات الكبرى، ولديه فرص نجاح كبيرة، وعلى الصعيد المالي كان سيربح مبلغا أكبر في المستقبل.

وأعلن "حسن" أنه لا يوجد شئ اسمه التوقيع على بياض، مطالبا إدارة الأهلي أن تعيش على أرض الواقع، لأن الموضوع أصبح مختلف، ولا يجب الصبر على اللاعبين بحجة أنهم أبناء النادي، مع وضع استراتيجية للتعاقد وتجديد اللاعبين بشكل مبكر، خاصة أن اللاعبين بالوقت الحالي ينظرون لمصلحتهم فقط، لذا على النادي أن يبحث عن مصالحه أيضا.

وأضاف لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن اللاعب يحدد وجهته بناء على العوامل المالية ثم اسم النادي والبطولات، والوضع الحالي في مصر، يفكر اللاعبون في الحصول على مقابل مالي وتقاضي أضعاف رواتبهم من الأهلي والزمالك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل