المحتوى الرئيسى

التعليق الأول لمحمد عساف على زواجه بعد تداول صور الزفاف

08/13 13:14

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية صور زفاف المطرب الفلسطيني الشاب محمد عساف مع زوجته ريم عودة، بعد إعلان زفافهما، الذي اقتصر على حفل بسيط أقيم في دولة الإمارات، بحضور الأهل وعدد قليل من الأصدقاء فقط بسبب أزمة فيروس كورونا.

وبعد تناقل صور زفاف الثنائي، خرج محمد عساف ليشارك الجميع فرحة زواجه، وذلك عن طريق رسالة صوتية وجهها إلى محبيه ومتابعيه عبر برنامج MBC Trending الذي يعرض على شاشة MBC4.

التعليق الأول لمحمد عساف على زواجه بعد تداول صور الزفاف

وقال عساف أنه أراد أن يشارك فرحة زفافه مع جمهوره، مُعلنًا زواجه من شريكة عمره ريم عودة، وأوضح إقامته لحفل زفاف بسيط اقتصر على حضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء، لتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي بعد تفشي فيروس كورونا.

كما أوضح النجم الفلسطيني حرصه الدائم على إبعاد حياته الشخصية عن أعين الإعلام، قائلًا: "دائمًا ما أكون متحفظ على حياتي الخاصة وتفاصيلها وقناعتي بعدم مشاركة حياتي الشخصية وتداولها في وسائل الإعلام، لذلك برجو من الجميع احترام رغبتي وحريتي في عدم تداول حياتي الشخصية عبر الإعلام والسوشيال ميديا".

وكشف عساف أن زوجته ريم عودة لا تمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأن هناك حسابات مزيفة باسمها، وقد توجه المطرب الشاب بالشكر إلى كل من هنأه بمناسبة زواجه.

وكان الفلسطيني قاسم النجار، نجم الأغاني الشعبية، هو من أعلن عن خبر زواج محمد عساف، من خلال صورة قام بنشرها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قام فيها بتهنئته على الزواج السعيد، داعيًا الله بمباركة هذه الزيجة، مطلقا عليها "الخبر الحلو في عام 2020" حيث علق قائلاً: "وأخيرًا خبر حلو بالـ2020، أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه، بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة".

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل