المحتوى الرئيسى

العشري: فترة علاج كورونا غير كافية.. والاستعجال يؤدي إلى نتائج سلبية

08/13 14:10

طارق العشري المدير الفني لنادي المصري

علق طارق العشري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، عن رأيه في نتيجة مسحة فيروس كورونا التي أجراها الفريق بالأمس، وأكد اتحاد الكرة ثبوت إيجابية 21 حالة داخل صفوف الفريق البورسعيدي وإصابتهم بفيروس كورونا.

واستقرت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، على تأجيل مباراة المصري والإسماعيلي المقرر لها غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

وأكد "العشري" في تصريحات عبر شاشة "أون سبورت": أن فترة العلاج غير كافية والمسحات بين بعضها البعض وقت قصير للغاية، وذلك بجانب ظهور حالات جديدة مصابة بكورونا داخل الفريق.

وأضاف المدير الفني للفريق المصري، أن خلال الفترة الحالية الحالة العامة داخل الفريق ليست جيدة، ونحتاج من الوقت ما يكفي لسيطرة على الامور، لأنه من المؤكد أن الاستعجال يؤدي إلى نتائج سلبية.

وعلق طارق العشري، على اتهامات البعض بأن أسباب انتشار العدوى والفيروس، هو حفل زفاف نجله، ليرد قائلاً: "لم يحدث على الإطلاق حضور أي لاعب زفاف نجلي، وأيضاً لما نذهب لتقديم العزاء في والدة الحارس أحمد مسعود أو تشيع الجنازة".

واختتم المدير الفني حديثه، بالتعليق على قرار أحمد مسعود، حارس المصري بالاعتزال لاعب كرة القدم، قائلاً: "هو قرار متسرع بسبب تدهور حالته النفسية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل