المحتوى الرئيسى

أوباما يكشف للمقربين عن أزمة التجديد: "لو أخر نفس في عمري مش هلعب للأهلي"

08/13 16:13

أنهى يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل حول ما تردد عن رفضه التجديد واستقراره على الرحيل.

وأكد اللاعب خلال حديثه مع أحد المقربين منه على أن القلعة البيضاء بيته وأنه لم ولن يرفض التجديد، ولم يدخل في مفاوضات مع الغريم التقليدي الأهلي قائلا" لو آخر نفس في عمري، مينفعش ارتدي التيشيرت الأحمر".

وأشار خلال حديثه مع أحد المقربين منه، إلى أنه اتفق مع الإدارة على تأجيل حسم الملف إلى ما بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك لعدم تشتيته.

وينتهي تعاقد أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع إلى أي نادي جديد في شهر يناير، فيما توصل مسؤولو نادي الزمالك من قبل لاتفاق مع اللاعب على تمديد تعاقده مع النادي الأبيض لمدة 3 مواسم بخلاف الموسم الموجود في عقده القديم، ولكن لم يتوصل الطرفين لاتفاق حول الأمور المالية، خاصة أن اللاعب يطلب التقدير المادي.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة سريعة مع يوسف أوباما لاعب الفريق، على هامش مران اليوم، والذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

واطمأن المديرالفني للقلعة البيضاء، خلال الجلسة على حالة اللاعب، في ظل البرنامج التأهيلي الذي يخضع له للتعافي من الإصابة العضلية التي يعاني منها.

وواصل أوباما البرنامج التأهيلي على هامش المران المقام حاليا، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وكان أوباما قد تغيب عن مواجهتي المصري و الاتحاد السكندري بالدوري بسبب الإصابة التي يعاني منها.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته المقبلة ضد مصر المقاصة في تمام الثامنة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 19 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل