المحتوى الرئيسى

محمد رشاد ومي حلمي: زواج كُتب عليه الفشل من اليوم الأول - المصري لايت

08/13 12:50

«أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد».. بهذه الكلمات طوى المطرب محمد رشاد صفحته مع الإعلامية مي حلمي بعد 3 أعوام غير مستقرة، ما بين حب وخلاف وانفصال، ثم عودة ومساندة، وأخيرًا انفصال نهائي حسب المتداول.

قصة «مي ورشاد» حظيت باهتمام واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقبل إعلان خطبتهما بوقت قصير، في ديسمبر 2017، كانت التكهنات تشير إلى وجود علاقة بينهما، وهو ما ظهر إلى النور عبر الحساب الخاص بنجم «عرب آيدول» على «انستجرام»، والذي أعلن نبأ ارتباطه بها.

وكأي ثنائي، عاش الطرفان أيامًا سعيدة، مع الدخول في وصلة لإعلان حبهما لبعضهما البعض على منصات التواصل الاجتماعي، إلى أن كان تحديد موعد حفل زفافهما في أكتوبر من عام 2018، لتُكلل قصتهما بالنجاح.

وبعد الإعداد للحفل، وتزين «مي» بالـ«ميك أب» والفستان الأبيض، فوجئ الجمهور بإلغاء الزفاف دون أي سبب واضح، مع تداول شائعات تفيد بإصابة العروس بجلطة ودخولها إلى المستشفى، إلى جانب ترجيح مدير أعمال «رشاد» بوجود حالة وفاة، ولغموض الأمر ادعى البعض وجود خلاف بين عائلتيهما بسبب قائمة الأثاث.

وفي هذه اللحظات العصيبة، قرر «رشاد» الخروج عن صمته للرد على الإعلامية ريهام سعيد، والتي ادعت إصابة «مي» بجلطة في المخ، وعما سبق قال نجم «عرب آيدول»، عبر «انستجرام»: «الأستاذة الإعلامية الفاضلة ريهام سعيد، أولًا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شئ ومسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر الإنسانة اللي بحبها أو بينا شيء محترم، ولكن يمكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائن من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان».

وتابع «رشاد»: «ثانيًا المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك، بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، ومكنش ولله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها، وعن أي شخص معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة».

وأردف: «ثالثًا وده الأهم، مي بالنسبة لي أكبر من كل الكلام اللي بيتقال وهيتقال لأن بينا عشرة وسنين شوفنا فيها حلو ووحش، ولو حضرتك كلمة الكرامة لا تعنيلك شئ فأنا كرامتي وكرامة أهلي تعنيلي جدا وتهمني بعيدا عن كل المهاترات اللي تم نشرها في الأيام اللي فاتت.. وأنا احترامًا لأيام ومشاعر بينا محبتش أتكلم ولا هتكلم لأن مي سواء شريكتي في الحياة أو لا، تعنيلي كثير جدًا».

وفي مناسبة أخرى، رفض «رشاد» الإفصاح عن السبب الحقيقي  لإلغاء الزفاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم» المذاع عبر فضائية ON E: «لن أكشف عن السبب الحقيقى لإلغاء الزفاف لأنه من الأسرار الشخصية، وسواء في نصيب لى مع مى مرة أخرى، أم لا (..) هناك أناس تدخلوا ونقلوا كلام بين العائلتين فحدثت فتنة بينهما.. وقائمة المنقولات ليست المشكلة بين اتنين بيحبوا بعض».

بينما علقت «مي» آنذاك: «فرحة فستان #بتاعة_الراديو راجعة راجعة، إن شاء الله هنحكي كل حاجة وهنقول كل حاجة بس في الوقت اللي إحنا عايزينه مش اللي الناس عاوزاه، نصيحة من قلبي لكل اتنين متجوزين عايزين يسيبوا بعض، لكل اتنين مخطوبين، لكل اتنين بيحبوا بعض (الحب مابيتبعش)».

هدأت الأمور نسبيًا وانتهى تريند «مي ورشاد»، قبل أن يعود وبقوة في مارس من العام الماضي، حينما فاجأت المذيعة متابعيها بنشر صور الزفاف، كاشفة أنه تم قبل إعلانها بيومين: «قبل تصبحو على خير مفيش حاجة بتقف قدام الحب والنصيب.. غلاب».

بعد نجاح قصة الحب المتعثرة، خيم الهدوء على حياة الثنائي، وكالعادة، عادا بقوة لتصدر «تريند السوشيال ميديا» في أوائل يوليو الماضي، حينما نشرت «مي» مقطع فيديو عبر حسابها بـ«انستجرام» ظهرت فيه باكية، بسبب تهديد بالحجز على عش الزوجية، نتيجة ازمة نشبت بين «رشاد» وأحد المنتجين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل