المحتوى الرئيسى

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الإنتاج الحربي غدًا في الدوري

08/13 22:50

يخوض فريق الكرة الأول يالنادي الأهلي، ثاني مواجهاته في الدوري المصري أمام الإنتاج الحربي بعد استئنافه عقب جائحة كورونا، التي تسببت في توقف المسابقة لأكثر من 5 أشهر.

طالع إيضاً | القيعي عن صفقة رمضان صبحي: من أين كل هذا المال بعد كورونا؟.. ويوجه طلبًا لـ اتحاد الكرة

الأهلي يلتقي مع الإنتاج الحربي، مساء غدًا الجمعة، في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومقرر إقامتها علي ملعب استاد الأهلي الجديد "السلام سابقاً".

الأهلي يسعي لاستمرار انتصاراته، والتحليق منفردًا بصدارة جدول الدوري هذا الموسم، حيث خاص 18 لقاءً فاز في 17 وتعادل في واحد فقط، وكان أمام سموحة.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب مسابقة الدوري برصيد 52 نقطة، دون أن يتلقي أي خسارة.

ويتواجد فريق الإنتاج الحربي، في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، برصيد 23 نقطة، حيث حقق 5 انتصارات وتعادل في 8 مباريات وتلقي الخسارة في 4 لقاءات.

وكان المارد الأحمر، خاض مباراة عقب استئناف الدوري، وكانت أمام إنبي وحقق الفوز بهدفين دون رد، سجلهما محمد هاني وعلي معلول.

فيما لم يلعب الإنتاج عقب استئناف الدوري، وتم تأجيل مباراته أمام نادي مصر في الجولة الماضية، بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق العسكري بـ فيروس كورونا، 18 حالة من الفريق من ضمنهم مختار مختار المدير الفني.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، قد أعلن عن قائمة الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي، حيث شهدت غياب العديد من اللاعيبه، جانب ضم الثنائي الناشئ محمد شكري ومحمد فخري.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة الإنتاج الحربي في الدوري

يذكر أن الأهلي والإنتاج الحربي خضعوا لمسحات طبية لاكتشاف فيروس كورونا، وأعلنوا أن النتائج للاختبارات جاءت سلبية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل