المحتوى الرئيسى

مهاجم برشلونة على أعتاب أحد الدوريات العربية | الرياضة | جريدة الطريق

08/13 20:46

كشفت بعض التقارير الصحفية العربية، أن هناك صراعا شرسا في احدى الدوريات العربية للحصول على خدمات النجم الأورجواياني لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، بعدما بات مهددًا بالرحيل عن النادي الكتالوني في أي وقت، بعد تجاهل الإدارة في مخاطبته بشأن تجديد التعاقد معه.

وفجرت شبكة "بي.إن. سبورتس" الرياضية، مفاجأة، بشأن خوض أندية الدوري القطري للمحترفين مفاوضات جادة مع النجم الأورجواياني، والتحدث مع وكيل أعماله حتى يتسنى لهم ضم اللاعب في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ومن أبرزهم نادي "العربي" الذي وصل في مفاوضاته لمحطة متقدمة، بعدما تواصل مع وكيل أعماله لمعرفة شروط اللاعب، والمقابل المادي الذي يريده، حتى يتم مخاطبة النادي الكتالوني رسميًا.

وحسبما صرح الصحفي الكتالوني ميتش فريلي، فإن اهتمام نادي العربي بضم مهاجم برشلونة المخضرم، بناءًا على رغبة مديره الفني، الأيسلندي هيمير هولجريمسون، وكتب ميتش فريلي، عبر صفته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": نادي العربي القطري مهتم بضم سواريز، الرغبة في ضم اللاعب ورائها المدير الفني الحالي للفريق القطري".

ونفى الصحفي الكتالوني اهتمام ناديي الدحيل والغرافة المتنافسين بدورهما في دوري المحترفين، بضم لويس سواريز، مؤكدًا أن هناك تواصل حاليًا بين مسئولي العربي ووكيل اللاعب، للاستفسار عن سعره ومدى إحتمالية مغادرة اللاعب لبرشلونة بنهاية الموسم الجاري.

سيتيين عن مواجهة بايرن ميونخ: ليفاندوفسكي مميز ولكنه لا يقارن بـ ميسي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل