المحتوى الرئيسى

برشلونة وكريستيانو رونالدو.. حلم شراكة ميسي يمهد لخيانة ريال مدريد

08/13 11:15

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي عرض على إدارة نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع الدولي البرتغالي. 

وتأتي هذه التقارير في وقت ارتبط فيه اسم رونالدو بالرحيل عن يوفنتوس خلال الصيف الحالي، بعد تردي نتائج الفريق بنهاية الموسم وخسارة كأس إيطاليا والخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا عبر بوابة أولمبيك ليون الفرنسي في ثمن النهائي.

شراكة مع ميسي

صحيفة "سبورت" الكتالونية نقلت عن هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أن وكيل رونالدو قام بعرض اللاعب على برشلونة وعدة أندية أخرى.

التقرير شدد على رغبة رونالدو في خوض تحديا جديدا، مع التشديد على أن الأزمة الاقتصادية لليوفي المترتبة على تفشي فيروس كورونا المستجد، قد تدفع إدارة "السيدة العجوز" على الموافقة على رحيل اللاعب.

رونالدو

وكيل رونالدو، أجرى العديد من الاتصالات مع عدة أندية كبرى، يأتي على رأسها البارسا وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي وبعض فرق الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وشدد التقرير على أن راتب رونالدو الضخم سيكون له الكلمة الحاسمة في تحديد مصير اللاعب خاصة أنه يتقاضى 23 مليون يورو سنوياً.

التعاقد مع رونالدو صاحب الـ35 عاما، سيجعل حلم مزاملة رونالدو للأرجنتيني ليونيل ميسي قائد وأسطورة برشلونة وأفضل لاعبي العالم 6 مرات، يتحقق لأول مرة.

رونالدو وميسي هيمنا على صدارة المشهد العالمي لجوائز الأفضل في العالم باحتكارها بشكل دائم منذ عام 2008 باستثناء نسخة 2018 التي توج بها الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد. 

رونالدو يعد الغريم الأبرز لميسي على مدار تلك السنوات سواء كان في مانشستر يونايتد الإنجليزي أو في ريال مدريد، وحاليا رفقة يوفنتوس

ويحلم عشاق كرة القدم برؤية الغريمين رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة في فريق واحد، غير أن ذلك يعني خيانة الدون لريال مدريد، كونه سيلعب للغريم الأزلي برشلونة.

رونالدو، أفضل لاعبي العالم 5 مرات، يعتبر أحد أيقونات ريال مدريد خلال 9 سنوات قضاها مع الفريق بين 2009 و2018، توج خلالها بعدة ألقاب أبرزها 4 بطولات لدوري أبطال أوروبا وبات أفضل هداف في تاريخ النادي بتسجيل 450 هدفاً.

حال انضم رونالدو إلى البارسا فسيكون أكبر خائن في تاريخ ريال مدريد وفي تلك الحالة سيتجاوز مثله الأعلى ومواطنه لويس فيجو.

لويس فيجو انضم من برشلونة لريال مدريد قبل عشرين عاماً، لتطلق عليه جماهير برشلونة لقب الخائن.

لويس فيجو

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل