المحتوى الرئيسى

صفقات الزمالك.. مفاجأة رمضان صبحي المدوية

08/13 16:36

تصدر رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي المشهد في الشارع الرياضي المصري، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن رفض الاستمرار مع الأهلي مفضلا الانتقال إلى صفوف بيراميدز.

صبحي انتقل إلى الأهلي معارا من هدرسفيلد على فترتين، انتهت الأخيرة منهما في يونيو/ حزيران الماضي، ورفض النادي الإنجليزي استمراره حتى نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

وبعد سلسلة طويلة من المفاوضات بدأت في أبريل/ نيسان الماضي، حسم الأهلي الأمر مع مسؤولي هدرسفيلد قبل أن يتراجع اللاعب نفسه ويخطر إدارة القلعة الحمراء برغبته في الانتقال إلى بيراميدز.. التفاصيل من هنا.

كشف مصدر بمجلس إدارة الزمالك لـ "العين الرياضية"، عن مفاجأة كبيرة بشأن تفاوض ناديه مع رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسفيلد ومنتخب مصر.

وأوضح المصدر أن الزمالك تقدم بعرض رسمي لهيدرسفيلد عن طريق أحد وكلاء اللاعبين المعتمدين، والذي تم تفويضه من النادي الانجليزي للتفاوض مع الأندية المصرية التي ترغب في شراءه.

وأردف: "تواصل الزمالك مع الوكيل وطلب التعاقد مع رمضان صبحي، قدمنا عرضا بـ4 ملايين يورو لضم اللاعب، مقابل عرض بقيمة 3.25 مليون من جانب الأهلي، ما تسبب في تعطيل الصفقة بالنسبة للأخير".

وأكمل: "بعدها تقدم بيراميدز بعرض رسمي مقابل ٤ مليون و٥٠٠ ألف يورو، و تمت الموافقة علي بيعه لبيراميدز في النهاية".

وفجر المصدر مفاجأة بالإشارة إلى أن رمضان صبحي وافق بالفعل على الانتقال لصفوف الزمالك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل