المحتوى الرئيسى

أول تعليق من شريف إكرامي بعد رغبة رمضان صبحي في الرحيل لبيراميدز

08/13 13:13

حرص شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة بعد أن أبدى رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون  الإنجليزي رغبته في عدم الإستمرار بالقلعة الحمراء والإنضمام لفريق بيراميدز .

وعلق إكرامي على أحد متابعيه على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" قائلًا :" كل الشكر ليكي علي تشجيعك ليا و لك مطلق الحرية في افتراض اي شيء او الانسياق وراء مايقال،عموماً ردي سيراه الجميع قريباً "

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الأنجليزي في 30 يونيو الماضي.

وقال توفيق إن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ إبريل الماضي بعد موافقته وأبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي مالم يتلقى اللاعب عرضًا اوربيًا يحقق طموحاته.

واستغرقت المفاوضات مع النادي الانجليزي في البداية بعض الوقت نظرًا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا، لكن في الفترة الماضية كثف الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه استرليني.

وأكمل توفيق :"النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة مليون ومائتان وخمسون ألف جنيه أسترليني.. ونظرًا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه وافق على المبلغ وأرسل موافقه مكتوبة إلى هدرسفيلد.. ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الإنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه".

وواصل :"كان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعتنا مع اللاعب وتم الاتفاق على حقوقه المالية، ولكن بعدما ابلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادي هدرسفيلد، طلب اللاعب

واستطرد :"بناء على ذلك طلب النادي الأهلي من هيدرسفيلد في مكاتبة رسمية استمرار موافقته التي ارسلها للأهلي على بيع رمضان صبحي لمدة يومين إلى ان يحسم اللاعب موقفه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل